“حديث الأمير”.. إصدار خاص يجمع مقابلات ولي العهد في الصحافة العالمية

الأمير
بيشة اليوم:متابعات 

تعكف شبكة عين الخليج الدولية على إصدار ، هو الأول من نوعه ، يجمع أهم تصريحات وحوارات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، في وسائل الإعلام الغربية (مترجمة إلى اللغة العربية).

وأوضح المشرف على الشبكة المستشار الإعلامي هاني الظاهري أن الإصدار الجديد يأتي رغبة من شبكة عين الخليج في صناعة عمل توثيقي يُسّهل على المتابعين الاطلاع على أحاديث سمو ولي العهد ، التي لاقت أصداءً عالميةً واسعةً ، في مجلد واحد، كما يتضمن إضافة إلى ذلك مجموعة من أبرز مقالات الرأي التي تناولت أحاديث سموه بأقلام نخبة من الكتاب الغربيين والمحللين العرب، منوهاً بأن الإصدار سيحمل مسمى “حديث الأمير”.

ولفت إلى أن لقاءات الأمير محمد بن سلمان في الإعلام الغربي منذ عام 2015م حتى اليوم رسمت بوضوحٍ خارطة الطريق لمستقبل المملكة ، كما سلطت الضوء بشكلٍ كبيرٍ ومفصلٍ على رؤيتها العظمية (رؤية 2030)، ما يجعل من الإصدار مادة توثيقية مهمة للباحثين والمحللين والمهتمين بالشأن السعودي بشكل عام.

يذكر أن الظاهري يرأس مجموعة (ميدل ايست ماركتينج) التي تمتلك شبكة عين الخليج، كما يُشرف شخصياً على الإصدار، الذي من المتوقع أن يكون بين أيدي المتابعين في شهر يوليو المقبل.

تعليقك


  • المشاهدات : 591
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك