محافظ بيشة يكرم متفوقي التعليم بحضور أول مهندس سعودي في (ناسا)

23
بيشة اليوم : 

كرّم محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة الطلاب المتفوقين بتعليم بيشة بحضور مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري و مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين الأستاذ خالد بن عبدالله الغامدي و مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ محمد سعد آل جرية و عدد من مديري الدوائر الحكومية و رؤساء الأقسام و أولياء الأمور و الطلاب الذين اكتظ بهم مسرح المركز الثقافي .
و استعرض قسم التوجيه و الإرشاد المشرف على تنظيم الحفل و التكريم فيلما قصيرا عن ( سفراء النجاح ) تضمن سير بعض الطلاب الذين تخرجوا من مدارس تعليم بيشة و أصبحوا يتسنمون وظائف مرموقة و يخدمون وطنهم .
كما أعلن المنظمون في مفاجأة سارة عن استضافتهم لأول مهندس سعودي في وكالة (ناسا) و هو المهندس مشعل الشهراني أحد أبناء محافظة بيشة , و أجرى الأستاذ سفر الشهراني لقاءً معه تحدث فيه المهندس مشعل عن تجربته و طموحه حتى وصل إلى العمل في وكالة ناسا و شجع الطلاب على عدم اليأس و مواكبة الطموح حتى يصلوا إلى ما يطمحون إليه مهما كانت العوائق شاكراً لتعليم بيشة هذه الاستضافة ثم تم تكريمه من قبل المحافظ و حظي بتشجيع كبير من الحاضرين .
و شاهد الحاضرون فيلما عن دعاة الفكر المنحرف أنتجته ثانوية الملك عبدالله شارك فيه عدد من طلاب المدرسة و المعلمين و الجهات الأمنية و كذلك محافظ بيشة و مدير التعليم .
و في نهاية الاحتفال كرم المحافظ و مدير التعليم الطلاب المتفوقين في التحصيل الدراسي في جميع المراحل و في نتائج اختبار القدرات , كما تم تكريم المشاركين في الاحتفال و فريق اعداد الفيلم من ثانوية الملك عبدالله و أولياء أمور الطلاب المشاركين .
من جهته هنأ مدير التعليم الطلاب المكرمين متمنيا لهم مزيدا من التوفيق و مشجعا بقية الطلاب على الاقتداء بزملائهم و السير قدما في درب التفوق و التميز .
كما شكر مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري و مساعده لشؤون تعليم البنين الأستاذ خالد الغامدي فريق قسم التوجيه و الإرشاد برئاسة الأستاذ عبيد حمود الشهراني على جهودهم المتميزة لإخراج حفل التكريم بهذا الشكل الرائع الذي يستحقه الطلاب المتفوقون .

20

21

22

تعليقك


  • المشاهدات : 1048
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك