وزير الصحة يشيد بجهود بلدية بيشة في النظافة

16
بيشة اليوم : 

تلقى رئيس بلدية بيشة المهندس محمد البشر مكالمة من معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، بعد زيارته أمس الأول لمحافظة بيشة أعرب خلالها عن شكره للبلدية على مالمسه من تميز في مستوى النظافة والخدمات في المحافظة.

من جهته عبر رئيس بلدية بيشة المهندس محمد البشر عن سعادته بهذا الشكر من وزير الصحة، مفيدا بأن ذلك أتى بجهود زملائه في البلدية والتعاون المثمر بين البلدية من جهه والمواطن والمقيم من جهةٍ أخرى، وسيكون ذلك داعماً بإذن الله إلى تقديم خدمات عالية الجودة للجميع .

وقال رئيس المجلس البلدي ناصر الجهمي بأن رئيس البلدية ومنسوبيها قدموا عملا منظماً نقل مستوى الخدمات البلدية بالمحافظة وخاصة المرتبطة بصحة المواطن في النظافة ومراقبة المطاعم والمحلات التجارية وصيانة الحدائق إلى درجات عالية إضافة إلى مايُقدّم من خدمات متميزة ومجهودات جيدة ترجمت جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في سبيل خدمة المواطن والمقيم، مشيرا إلى أن الشكر سيكون حافزاً وداعماً لمنسوبي البلدية لتقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة.

1 تعليق

  1. 1
    محمد | بتاريخ : 10 ديسمبر 2016

    ياليت مر الاحياااء منها الشداخه وبالاخص حي العمائر والبلدية ماتمر الابعد 3 اسابيع وسو نظافة وماتاخذالا ماهو موجود في البرميل وماحوليه لا وياليت ينظر في البراميل اكثرها من اهل الحاره ولم تصرف وماتصرف البلديه وياليت ينظر فيها رئيس البلدية والاناره اللي قريب من وموازي الطريق العام اناره فقط

    (0) (0)

تعليقك


  • المشاهدات : 1165
  • التعليقات : 1
  • الإرسالات : 1
  • أضف إلى مفضلتك