الانضباط تغرم الأهلي والاتحاد وأعضاء شرف 50 ألفاً

img_4699
متابعات : 

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم العديد من القرارات بحق عضوي شرف النصر الأمير محمد بن عبدالرحمن والأهلي الأمير فيصل بن خالد مدير الاحتراف بالنادي الأهلي وناديي الأهلي والاتحاد.
وغرمت اللجنة عضو شرف نادي النصر الأمير محمد بن عبدالرحمن بمبلغ 10 آلاف ريال لدخوله إلى أرض الملعب بين شوطي المباراة وبعد نهايتها على الرغم من عدم تسجيل اسمه في الكشف الرسمي للفريق في المباراة التي جمعت النصر والخليج على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن دوري المحترفين، وفقاً لتقرير مراقب المباراة في قرار غير قابل للاستئناف.
كما غرمت اللجنة عضو شرف النادي الأهلي الأمير فيصل بن خالد بنفس المبلغ وفي قرار غير قابل للاستئناف لتواجده على أرض الملعب أُثناء فترة إحماء لاعبي فريقه على الرغم من عدم تسجيل اسمه ضمن القائمة الرسمية للجهازين الفني والإداري في المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن دوري المحترفين , وفقاً لتقرير مراقب المباراة.
وغرمت اللجنة ولنفس السبب في المباراة مدير الاحتراف بالنادي الأهلي أحمد بامعوضة 10 آلاف ريال , كما غرمت ناديي الأهلي والاتحاد بنفس المبلغ لتأخر اللاعبين في التواجد في ممر اللاعبين لمدة (4) دقائق ، الأمر الذي أدى تأخير بدء الشوط الأول من المباراة لمدة دقيقتين , في قرارات غير قابلة للاستئناف.

تعليقك


  • المشاهدات : 1833
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك