مدير ومنسوبو تعليم بيشة يهنئون القيادة بنجاح الحج

016
بيشة اليوم : 

رفع مدير إدارة التعليم في بيشة نايف بن سلطان الهاجري باسمه ونيابة عن منسوبي تعليم بيشة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1437هـ.
وقال إن كل منصف في العالم قد شاهد وشهد على النجاح الباهر والتنظيم المميز الذي تحقق في موسم الحج لهذا العام وعلى ما قامت به المملكة من جهود جبارة ومساع حثيثة لراحة وسلامة وأمن حجاج بيت الله الحرام من خلال المشروعات العملاقة التي تنفذها المملكة كل عام ضمن خطة توسعية طموحة لا تتثاءب وأساليب عالمية واحترافية لاستتباب الأمن وبث الطمأنينة أسهمت في تأدية الحجاج مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وأكد الهاجري أن من يستعرض التاريخ ويرصد الجهود المبذولة من قبل حكومتنا الرشيدة منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز رحمه الله إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده ألله – يجل ويقدر هذه الخدمات العظيمة والمشروعات الجبارة والاستثنائية .
وأن ما ورد في كلمة خادم الحرمين الشريفين وتأكيده على أن المملكة ترفض رفضاً قاطعاً أن تتحول هذه الشعيرة العظيمة إلى تحقيق أهداف سياسية أو خلافات مذهبية يؤكد للعالم بأسره أن المملكة هي بلاد الإسلام والسلام ويعبر عن ما يختلج في نفوس أبناء وبنات هذا الوطن الغالي .

تعليقك


  • المشاهدات : 875
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك