الرئيسية » المقالات

مهرجان البلدية حقق الآمال

يثبت لنا يوماً بعد يوم نضج العمل في بلدية بيشة ونجاحها في الجانب التنظيمي وخصوصاً فيما يتعلق بالمهرجانات والأعمال ذات الطابع التسويقي والاجتماعي .
ففي الأمس القريب شاهدنا نجاحها في المساهمة في تنظيم مهرجان الصفري، فقد كانت لها اليد الطولى في نجاح المهرجان إلى جانب الجهات الحكومية الأخرى بنسب متفاوتة وفق ما لديها من امكانات ، وتظل البلدية شريكا هاما للنجاح في جميع المحافل والمناسبات .
وقبل أيام سعدت كثيراً بحضور تدشين سعادة محافظ بيشة لمهرجان بلدية بيشة الأول للأسر المنتجة والحرف اليدوية والذي كان بمثابة كرنفال إبداعي ومبادرة رائعة من بلدية بيشة تجاه شريحة غالية جداً على مجتمعنا وهن الأسر المنتجة وأمهاتنا وأخواتنا الحرفيات . حيث أبرز المهرجان إبداعاتهن وفتح لهن المجال للبدء في مشاريعهن التجارية .

ويحسب لبلدية بيشة تنفيذ المهرجان بمهنية عالية بإيعاز مهمة الإشراف على المهرجان لموظفات لجنة التنمية الاجتماعية بتقييم المحلات المشاركة واختيار الأسر والمنتجات بدقة وموضوعية .
شخصياً .. أعتبر الأسر المنتجة كنوزاً مدفونة لم يحسن استغلالها بعد .
وفي الختام ،، هذه رسالة شكر لبلدية محافظة بيشة ولجنة التنمية الاجتماعية ، ولكل من ساهم في هذا المهرجان من جهات أو أفراد وجنود مجهولين .

م. علي محمد المطوع

1 تعليق

  1. 1
    ابوعمر | بتاريخ : 24 مايو 2017

    من الواحب علينا ان نقول للمحسن أحسنت نتاج ماقدم من عمل يخدم المجتمع ونهضة مجتمعنا في جميع المحاور
    ليس بغريب على المهندس علي هذه الاطلالة من نافذة بيشة الكرم بيشة التاريخ يعطيك العافيه ابو محمد وجزاك الله خير

    (0) (0)

تعليقك


  • المشاهدات : 5105
  • التعليقات : 1
  • الإرسالات : 1
  • أضف إلى مفضلتك
  • م. علي المطوع
    م. علي المطوع