تركي الدهام يعتذر عن عدم خوض انتخابات النصر

5d26d000a7a36
بيشة متابعات 

استمرارًا لمسلسل المفاجآت المحيطة بانتخابات نادي النصر، أعلن المهندس تركي الدهام المرشح لرئاسة مجلس إدارة النادي، عن تقديم اعتذاره رسميًّا عن عدم خوض سباق الترشح لمجلس إدارة النادي.

وأرجع الدهام -على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»- قرار الانسحاب من سباق الانتخابات، إلى تفضيله تغليب مصلحة الكيان النصراوي.

وقدم الدهام شكره وتقديره لمن وضع ثقته بفريق عمله، كما شكر زملاءه المرشحين لعضوية مجلس الإدارة، الذين أثنى عليهم ووصفهم بأنهم يعملون على قلب رجل واحد.

وقال الدهام في تغريدته: «تغليبًا لمصلحة الكيان.. نيابةً عن زملائي، نعلن اعتذارنا عن (عدم خوض) سباق الترشح لمجلس إدارة النصر.. شكرًا لمن وضع ثقته بفريق عملنا، وشكرًا لزملائي في مجلس الإدارة المرشح، الذين كانوا على قلب رجل واحد».

جاءت تغريدة تركي الدهام بعد ساعات معدودة على نشر نادي النصر تفاصيل انعقاد الجمعية العمومية للنادي المقرر لها مساء اليوم الخميس.

وكشف النصر أن القوائم النهائية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي، تضم خمس قوائم؛ حيث يتنافس كل من صالح الأطرم ونصر النصر وتركي الدهام -قبل انسحابه- والدكتور صفوان السويكت، والدكتور إبراهيم العثمان على الرئاسة، ولكل منهم قائمته الخاصة التي تضم مرشحين على مقاعد نائب الرئيس والعضوية.

ووفقًا لما أعلنه النصر، فمن المقرر أن يدلي أعضاء الجمعية العمومية بأصواتهم اعتبارًا من الخامسة والنصف مساء غد، لاختيار مجلس إدارة جديد.

وأوضح النادي أن الدخول سيكون من البوابة الغربية، على أن يبدأ تسجيل الحضور في قاعة الأمير سلطان بن سلمان عند الساعة الرابعة والربع عصرًا.

ويأمل النصراويون أن تسفر الجمعية العمومية عن إنهاء معاناة النادي الإدارية؛ حيث دخل النادي في دوامة بسبب عزوف رجالاته عن الترشح لمجلس إدارته، خاصةً بعد إعلان سعود آل السويلم رئيس النادي السابق، ابتعاده عن المشهد ورفضه الترشح، في مفاجأة مدوية؛ حيث كان يعتبر استمرار السويلم في رئاسة النادي أمرًا مفروغًا منه، غير أن ابتعاده أدخل النادي في دوامة البحث عن مجلس إدارة، وهو الوضع الذي يأمل النصراويون أن تضع العملية الانتخابية المقررة غدًا، حدًّا له؛ ليتفرغ المجلس الجديد لإدارة شؤون النادي.

تعليقك


  • المشاهدات : 218
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك