معلمون ومعلمات يستبقون مؤتمر الغد: لا بد من حل هذه المشكلات أولاً ‎

5d257a1b7de26
بيشة متابعات 

مع صدور سلم الرواتب الجديد، جدّد عديد من المعلمين والمعلمات مطالبهم بحل جميع مشكلات الدرجات المستحقة من احتساب سنوات العمل على البند 105 والدرجات المفقودة من جرّاء المادة 18 / أ والمؤهلات العليا قبل النقل على اللائحة الجديدة منعاً لحدوث مشكلات ومطالبات أخرى.

ويترقب المعلمون والمعلمات المؤتمر الذي سيعقده وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ يوم غد الخميس، بمشاركة وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان؛ ممثلاً عن وزارة الخدمة المدنية، ورئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان؛ ممثلاً عن الهيئة، لاستعراض مضامين لائحة الوظائف التعليمية الجديدة وسلم الرواتب الجديد لشاغلي الوظائف التعليمية.

وشهدت منصات التواصل الاجتماعي والمواقع التعليمية مطالبات ومناشدات بحل المشكلات القديمة، منها: الدرجة المستحقة، والفروقات، والبنود، والمؤهلات العليا، قبل نقل المعلمين والمعلمات على سلم رواتب الوظائف التعليمية.

وأشار كثير من المعلمين والمعلمات، إلى أنه حتى تكون ‫لائحة الوظائف التعليمية الجديدة عادلة وتحقق الرضا الوظيفي لهم، لا بد من إعطائهم الدرجات المستحقة التي يطالبون بها منذ سنوات، إضافة إلى احتساب سنوات العمل على بند (١٠٥)- خدمة، قبل النقل على اللائحة الجديدة؛ تحسباً لعدم ظهور مطالبات جديدة.

تعليقك


  • المشاهدات : 176
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك