ضمت تخريج أول دفعة من مرحلة الماجستير وكلية الهندسة

برعاية أمير منطقة عسير…جامعة بيشة تحتفي بتخريج 3092 طالباً وطالبة

IMG-20190326-WA0079
بيشة اليوم  

احتفلت جامعة بيشة مساء الثلاثاء (19 رجب 1440هـ) بتخريج الدفعة الخامسة من طلابها وطالباتها للعام الجامعي 1439هـ-1440هـ، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير -حفظه الله- وحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي وسعادة محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة وعدد من أصحاب الفضيلة والسعادة والمسؤولين وأولياء الأمور.

واستهل الحفل الذي أقيم بقاعة الأمير فيصل بن خالد للمؤتمرات بالجامعة بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، ثم شاهد الحضور فلماً وثائقياً وأوبريتاً بعنوان” وطن العلم”، ثم ألقى الطالب فارس بن سياف المعاوي من كلية الهندسة كلمة الخريجين عبروا فيها عن سعادتهم وفرحتهم بما حصدوه من علم والوصول إلى المعرفة. معربين عن شكرهم لكل من أسهم في تعليمهم والأخذ بيدهم لمواصلة دراستهم الجامعية.
ثم ألقى معالي مدير الجامعة كلمة خلال الحفل ثمن فيها رعاية سمو أمير المنطقة لحفل تخريج الدفعة الخامسة من طلاب جامعة بيشة ودعمه الكبير واهتمامه المتواصل بالجامعة وبرامجها وأنشطتها المختلفة. مضيفاً بأن سموه الكريم حمله تحياته للحضور وتهنئته للخريجين وأولياء أمورهم وتمنياته لهم دوام التوفيق والنجاح والسداد.
وقال الدكتور نقادي إن احتفاء جامعة بيشة بهذه الكوكبة من أبنائها الخريجين يندرج ضمن رسالتها لتأهيل الكوادر الوطنية لأخذ دورهم للمشاركة في بناء وطنهم وتنمية مجتمعهم. منوهاً بما وفرته القيادة الرشيدة للعلم وطلابه مدللاً على ذلك بالنقلة النوعية التي شهدها التعليم الجامعي بكافة مستوياته في هذا العهد الزاهر. مهنئاً الخريجين وأولياء أمورهم بهذه المناسبة التي سيخلدونها في ذاكرتهم وخص بالتهنئة طلاب كلية الهندسة الذين يمثلون أول دفعة من هذه الجامعة الفتية في تخصصي الهندسة المدنية والهندسة الميكانيكية.
وأوصى معاليه في ختام كملته أبناءه الخريجين بالمحافظة على وطنهم والدفاع عنه، وبذل الجهد والاعتداد بقيم الدين الحنيف ومواصلة العمل والاجتهاد والمثابرة للارتقاء بهذا الوطن المعطاء. متمنياً لهم التوفيق والسداد في حياتهم القادمة. سائلاً الله تعالى أن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها وأمانها ورخاءها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وأن يحفظ الجنود البواسل في الحد الجنوبي ويمدهم بالقوة والثبات والنصر وأن يرحم الشهداء منهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته.
تلى ذلك مسيرة خريجي الدفعة الخامسة والتي ضمت تخريج أول دفعة من طلاب الماجستير وأول دفعة من طلاب كلية الهندسة، وقد بلغ عدد الخريجين 3092 طالباً وطالبة بواقع 743 طالبًا و 2349 طالبة من مختلف كليات الجامعة في بيشة والنماص وبلقرن وتثليث، واختتم الحفل تكريم الخريجين الحاصلين على مراتب الشرف.

 

IMG-20190326-WA0080 IMG-20190326-WA0077 IMG-20190326-WA0078

تعليقك


  • المشاهدات : 1558
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك