تدشين فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية بتعليم بيشة

IMG-20190114-WA0075
بيشة اليوم  

دشنت إدارة تعليم بمحافظة بيشة فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار “الشباب والصحة النفسية في عالم متغير” بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. خالد الغامدي ومساعد المدير للشؤون المدرسية أ. محمد آل جرية، ومساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة ماجد عزيز، ومدير الصحة المدرسية بالشؤون الصحية أ. أسامة السلمان، وبإشراف قسمي التوجيه والإرشاد والشؤون الصحية المدرسية.

واشتمل حفل التدشين على عرض مرئي لهذه المناسبة ثم كلمة لمدير قسم الشؤون الصحية المدرسية أ. خالد ناصر الشهراني أكد خلالها بأن هذه الفعالية تأتي ضمن أنشطة إدارة التعليم لتفعيل التوعية باليوم العالمي للصحة النفسية، يتم من خلالها نشر الوعي المجتمعي عن الصحة النفسية في المدارس، ومؤشرات ومعاير الصحة النفسية، إضافة إلى مقومات الصحة النفسية لدى الطلاب والطالبات، ومظاهر الصحة النفسية، وكذلك الآثار الإيجابية للصحة النفسية.

وأبان إلى أنه تم اعداد عرض مرئي وعدد من المطويات عن اليوم العالمي للصحة النفسية وسيتم توزيعها على المدارس ، مشيرا إلى أنه تم إعداد الترتيبات لزيارة أخصائيين في الصحة النفسية لعدد من المدارس وهي “ثانوية عمر بن عبدالعزيز، الثانوية الخامسة، ثانوية الامام محمد بن سعود، الثانوية الأولى، ثانوية أم القرى، الثانوية السادسة، ثانوية الملك فهد، الثانوية الرابعة، وفي نهاية التدشين تم تكريم الأطباء المشاركين في التوعية .

 

IMG-20190114-WA0077 IMG-20190114-WA0076 IMG-20190114-WA0074

تعليقك


  • المشاهدات : 262
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك