“كأس آسيا”: “الإمارات” و”البحرين” في مهمتَيْن صعبتَيْن.. و”الأردن” ينتظر التأهل أمام “سوريا”

5c36797b897db
بيشة متابعات 

تتواصل منافسات مسابقة كأس آسيا في يومها السادس، وفيه تقام ثلاث مباريات، مباراتان للمجموعة الأولى، وأخرى للمجموعة الثانية، وذلك ضمن بداية مباريات الجولة الثانية من مسابقة كأس آسيا.

البحرين – تايلاند

تقام المباراة في تمام الساعة الثانية بتوقيت السعودية. ويشير ترتيب المجموعة حاليًا إلى صدارة منتخب الهند برصيد 3 نقاط، يليه منتخبا البحرين والإمارات بنقطة لكليهما، وأخيرًا تايلاند بلا نقاط، في حين يلتقي يوم غد أيضًا منتخبا الإمارات والهند.

وتعد المباراة مهمة لمنتخب البحرين في إطار التأهل إلى دور الـ 16، خاصة بعد التعادل في الجولة الأولى أمام الإمارات.

الأردن – سوريا

تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت السعودية. بدأ المنتخب الأردني الملقب بـ”النشامى” مسيرته في البطولة بفوز مفاجئ 1-صفر على أستراليا حاملة اللقب، بينما خرجت سوريا بنتيجة محبطة بالتعادل دون أهداف مع فلسطين؛ لذا فإن فوز الأردن بالمباراة يعني تأهله للدور الثاني من المسابقة.

الإمارات – الهند

ينتظر المنتخب الإماراتي مهمة صعبة أمام نظيره الهندي في المباراة التي ستجمعهما عند السابعة مساء ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى لكأس أمم آسيا بعد الفوز الكبير الذي حققه الأخير على منتخب تايلاند بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، وحصد ثلاث نقاط ثمينة؛ ما يصعّب من مهمة الأبيض، ويضعه أمام تحدٍّ كبير، وخصوصًا في أعقاب وضع المنتخب نقطة واحدة فقط في رصيده بالتعادل مع البحرين في مباراة الافتتاح؛ لذلك فإن نتيجة مباراة الهند ستحدد مسار المنتخب في البطولة وحظوظه بالمنافسة في بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة.

تعليقك


  • المشاهدات : 330
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك