شبكة فوكس الأميركية تدخل الشرق الأوسط عبر بوابة المملكة

FOX NETWORKS: Logo
بيشة متابعات 

أفادت تقارير إخبارية بأن شبكة “فوكس نتس” أبرمت صفقة مع مجموعة “MBC” الإعلامية لإطلاق خدمة بث جديدة في منطقة الشرق الأوسط.
وأكد تقرير نشرته شبكة CNN بيزنس أن خدمة البث، المسماة “فوكس بلاس”، متوفرة بالفعل للمشاهدين في جنوب شرق آسيا وأجزاء من أمريكا اللاتينية، وسيتم تقديم الخدمة للمشاهدين في 24 دولة عبر شبكة “شاهد بلاس” التابعة لشبكة “MBC”.
وسيتم تقديم تلك الخدمة مقابل رسوم تبلغ 4.99 دولار شهريًا، ويمكن للمشاهدين شراء إمكانية الوصول إلى ست فئات من وسائل الترفيه باللغة الإنجليزية من “Fox Plus” بالإضافة إلى المحتوى العربي.
وتشهد الاشتراكات في الفيديو على الإنترنت نمواً هائلاً في منطقة الشرق الأوسط، حيث يقدر الباحثون في “IHS Markit” أن العدد سينمو بمعدل 80 مرة بين عامي 2013 و 2022.
وقال سانجاي رينا المدير العام في “فوكس نتورك جروب”: “سيكون البث مصدرًا رئيسيًا لنشر المحتوى.. ومن المهم جدًا كشركة محتوى أن يكون لها قدم في هذا العالم.”
وأضاف: “الخدمات الجديدة آخذة في الظهور كل يوم.. لقد رأينا للتو قمتها”.
وتسعى شركة “فوكس” الأميركية العملاقة لإقامة علاقات أوسع على المستوى الجماهيري في منطقة الشرق الأوسط، خاصة وأنها واحدة من أكثر الشركات التي تقدم محتوى إعلاميًا متميزًا خلال السنوات الماضية.

تعليقك


  • المشاهدات : 176
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك