الهريفي: كارينيو يلعب بطريقة عشوائية.. ومتناقض في قناعاته

كارينيو-1-799x533
بيشة اليوم:متابعات 

انتقد نجم نادي النصر السابق، فهد الهريفي المدرب الأوروغواياني دانييل كارينيو بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه لا يعرف قوة العالمي ويلعب بطريقة عشوائية.

وقال فهد الهريفي خلال تصريحاته لـ”في المرمى”: “الانتقادات التي يتعرض لها كارينيو من جماهير النصر موضوعية.. كارينيو مدرب لم يصنع هوية للنصر .. ولا يعرف قوة الفريق .. ويلعب بطريقة عشوائية تؤثر على عطاء اللاعبين”.

وتابع نجم النصر السابق تصريحاته قائلًا: “كارينيو كان له وقت طويل لاختيار اللاعبين وإعداد برنامج تأهيلي قبل الموسم .. وجدولة الدوري خدم النصر في بداية الموسم الحالي حتى قابل الأهلي وانكشف أمره”.

وأضاف الهريفي: “كارينيو لم يتطور نهائيًا .. وعاد بعد سنوات عديدة إلى استخدام نفس الأدوات السابقة التي حققت معه الانتصارات، كارينيو لا يختار التشكيلة الصحيحة في بداية المباراة.. ومتناقض في قناعاته”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “البعض يصف كارينيو بأنه يستطيع رفع معنويات اللاعبين ولكن فشل في ذلك بعد مباراة الفيحاء.. فارق الأدوات التي يملكها النصر أمام الأندية التي واجهها في بداية الدوري ساهم في تحقيق أرقام قياسية”.

واستكمل فهد الهريفي تصريحاته قائلًا: “حمد الله لعب بشكل مكثف ولم يكن له أي نتيجة إيجابية .. على العكس عمر السومة مع النادي الأهلي دخل في دقائق وأحرز هدف وتسبب في الهدف الثاني”.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منافسات الموسم الحالي مع كارينيو بشكل مميز للغاية، حيث حقق الفوز في 6 مباريات متتالية ببطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يتعادل مع الفيحاء ويخسر أمام الأهلي.

وقاد كارينيو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للفوز على الجزيرة الإماراتي ذهابًا وإيابًا في دور الـ32 من كأس زايد للأندية الأبطال، قبل أن يخسر على أرضه ووسط جمهوره بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في ذهاب دور الـ16.

تعليقك


  • المشاهدات : 301
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك