د.نقادي يفتتح فرع جمعية “جستن” بجامعة بيشة الأسبوع المقبل

IMG_20181108_114730
بيشة اليوم  

يفتتح معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي الثلاثاء المقبل فرع الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية “جستن” بمقر الجامعة، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الدكتور فهد بن سليمات الشايع، وعدد من مسؤولي الجامعة والجمعية.

صرح بذلك عميد كلية التربية بالجامعة الدكتور محمد بن برجس الشهراني، موضحاً بأنه سوف تقام محاضرة عقب حفل تدشين الفرع يقدمها رئيس الجمعية بعنوان: “دور المؤسسات التربوية في تعزيز الهوية الوطنية”.
وأفاد الدكتور الشهراني أن إنشاء الفرع الجديد للجمعية في جامعة بيشة يهدف إلى الإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 في جانب تطوير التعليم وتجويد مخرجاته، ورفع مستوى الأداء المهني والعلمي لمنسوبي الميدان التربوي، مع إشاعة ثقافة البحث العلمي وتشجيع النشر المعرفي للدراسات التربوية والنفسية في المجتمع المحلي، بالإضافة إلى تشجيع الإبداع والابتكار، وتقديم الخدمات الاستشارية في المجالات التربوية والنفسية. مضيفاً بأن الفرع يسعى إلى تفعيل الشراكات مع المؤسسات التعليمية الحكومية والأهلية في المجتمع المحلي، والإسهام في معالجة القضايا والمشكلات من خلال إجراء البحوث والدراسات التربوية والنفسية الرصينة.
وأفاد عميد كلية التربية بجامعة بيشة بأن فرصة الحصول على العضوية في الجمعية من خلال الفرع ستكون متاحة للطلاب برسوم 100 ريال للعام الواحد و400 ريال لخمسة أعوام، وللعضوية العاملة 200 ريال للعام الواحد و800 ريال لخمسة أعوام.

 

IMG-20181108-WA0008

تعليقك


  • المشاهدات : 107
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك