بالصور «الخطوط السعودية ببيشة» تُكرم متقاعديها تحت شعار” شكراً لعطائكم”

سعودية 12
بيشة اليوم : سياف المعاوي : عدسة :على الغامدي 

على شرف مدير عام المحطات الداخلية سعادة الدكتور هاني الحتيرشي وبحضور سعادة مدير المحطات الداخلية للإقليم الجنوبي الأستاذ عبدالرحمن الناصر
أقامت الخطوط السعودية بمحافظة بيشة حفلا تكريميا لعدد من منسوبيها المتقاعدين

.
وقد بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب عبدالمجيد محمد حجلاء تلا ذلك كلمة منسوبي الخطوط السعودية بمحافظة بيشة ألقاها نيابة عنهم مدير الخطوط السعودية بمحافظة بيشة أ : عثمان بن فرحة رحب فيها بالحضور وأثنى على خدمات الزملاء المتقاعدين وسنين عملهم وتفانيهم، مستعيداً ذكريات العمل معهم مبيناً أن هذا التكريم شهادة عرفان لزملاء شكل الإخلاص والأمانة عنصرا أساسيا لأداء عملهم.
كما نوه بجهود المتقاعدين مبدياً شكره على ما قاموا به فاستحقوا التكريم
تلا ذلك كلمة المتقاعدين القاها نيابة عنهم أ : راجح آل بشر شكر فيها الخطوط.
السعودية بمحافظة بيشة على اقامة هذا الحفل وعلى ما قدمته لهم الخطوط السعودية خلال فترة عملهم وشكر الزملاء الموظفين على تعاونهم وإخلاصهم متمنياً للجميع التوفيق .
ثم قصيدة شعرية القاها أ: شريع الشهراني
تلا ذلك كلمة راعي الحفل مدير عام المحطات الداخلية سعادة الدكتور هاني الحتيرشي حيث قال ان السعودية دأبت على إقامة مثل هذه المناسبات تجسيدا لوفائها مع من أفنوا سنين عمرهم في خدمة هذا الكيان الشامخ بتوجيهات من المدير العام للخطوط السعودية لتكريم هذه الفئة الغالية على قلوبنا مبدياً سعادته بالمشاركة في مثل هذه المناسبات الخيرة …
عقب ذلك تم تسليم الدروع التكريم للمتقاعدين والتقاط الصور التذكارية . قدم الاحتفالية أ : عبدلله بن عايض واشرف على الاحتفالية مدير محطة الخطوط السعودية أ : محمد بن مسفر المعاوي .

سععودية 8
سعودية 1

سعودية 3

سعودية 4

سعودية 7

سعودية 9

سعودية 10
المقدم

سعودية 11

سعودية 12

سعودية 13

سعودية6

سعوديه 2

سعوديه 5

تعليقك


  • المشاهدات : 867
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك