أمام ” السامبا “.. الأخضر السعودي يلعب بذكريات القارات وإثبات الوجود

5bbfc0b131dab
بيشة متابعات 

تتواصل مساء اليوم الجمعة منافسات بطولة الدورة الرباعية الدولية “سوبر كلاسيكو” على أرض المملكة بإقامة مواجهة نارية تجمع الأخضر السعودي ونظيره البرازيلي المدجج بأفضل نجوم العالم في ثاني لقاءات البطولة.

يقص الأخضر مبارياته في البطولة باختبار جدي للاعبين والمدرب المطالب بمحو خيبة الخروج المونديالي المبكر وعدم تكرار السيناريو في بطولة كأس آسيا 2019 المقبلة إلى جانب تحقيق الاستفادة القصوى من مباريات ذات طراز رفيع لا تتوفر دائماً، لاسيما وأن الشارع الرياضي يضع آمالاً كبيرة على البطولة لعودة الأخضر إلى منصات التتويج.

ويتطلع المنتخب السعودي للظهور بصورة مشرفة في مواجهة الليلة لعله يخرج بنتيجة إيجابية تكون الأولى له في تاريخ مواجهات المنتخبين الأربع السابقة وهو ما سيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل خوض مواجهات كأس آسيا في يناير المقبل.

في المقابل يعود ” راقصو السامبا “إلى الرياض بذكريات بطولة كأس القارات في نسختها الثالثة والتي شهدت التتويج الأول لهم في تاريخ البطولة من أصل أربعة ألقاب في رصيدهم.

وحضر “السيليساو” بكامل نجومه وعلى رأسهم أغلى لاعبي العالم نجم باريس سان جيرمان “نيمار” ونجم ليفربول “فيرمينيو” و”كوتينهو” نجم البارسا، من أجل تأكيد تفوقهم على الأخضر بتحقيق فوز جديد يمنح اللاعبين دفعة معنوية قبل مواجهة الأرجنتين الثلاثاء المقبل في جدة.

ويبحث المدرب البرازيلي “تيتي ” في البطولة عن الخروج بأفضل تحضير للفريق قبل الاستحقاقات المقبلة والتي من أهمها بطولة كوبا أميركا، التي تستضيفها البرازيل في يونيو المقبل.

وستكون مباراة المنتخب السعودي مع نظيره البرازيلي هي الخامسة في تاريخ المواجهات بينهما كانت الأفضلية فيها لمنتخب “السامبا” بالفوز في المباريات الأربع السابقة.

تعليقك


  • المشاهدات : 228
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك