نائب امير عسير يفتتح المركز الصحي المناوب بمحافظة بيشة

IMG-20180916-WA0029
بيشة اليوم  

افتتح سمو نائب امير منطقه عسير صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز اليوم الاحدالمركز الصحي المناوب ببيشه بحضور محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبره ومدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة سعيد بن جابر القحطاني

وتجول سموه بالمركز واطلع على خدماته وفي نهاية جولة سموه قدّم شكره لمدير صحة بيشة وكافة منسوبيها على تشغيل المركز مشدداً في الوقت ذاته على وجوب الاهتمام بمستوى الخدمة واستمراريتها بالشكل المطلوب .

واوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشه علي ال بخيتان ان المركز يهدف إلى توفير خدمات الرعاية الأوليه الطارئه لاهالي محافظة بيشة على مدار 24 ساعه ويعمل المركز بعد أنتهاء الدوام الرسمي لمراكز الرعاية الصحيه الاوليه وتسعى صحة بيشة من خلاله إلى تخفيف الضغط على قسم الطوارى بمستشفى الملك عبدالله وتقديم الخدمات الصحيه لمرضى الامراض المزمنه الذي قد تنفذ منهم الأدويه الخاصه بهم أثناء أنتهاء فترة الدوام الرسمي للمراكز الصحيه .
وقال ال بخيتان ان المركز يشتمل على عدد من الأقسام من ضمنها الفحص البصري والاستقبال و اربع عيادات من ضمنها عيادة خاصه بالنساء وعيادة للاطفال بالاضافه إلى قسمي ضماد رجال ونساء وقسم خاصه بحالات الطوارى .

وبيّن آل بخيتان ان المركز يعمل من الساعه الرابعة عصراً حتى الثامنة صباحاً من الاحد الى الخميس ، ويومي الجمعه والسبت على مدار 24 ساعه .

كما تشتمل خدمات المركز المناوب على وجود مكتب تنسيق بين المركز وإدارة الطوارى والخدمات الإسعافيه بصحه بيشه وطوارئ مستشفى الملك عبدالله ببيشه للتعامل مع الحالات الاسعافية الطارئة .

تعليقك


  • المشاهدات : 323
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك