كشافة تعليم بيشة يتميزون في (الحج) و الهاجري يكرمهم

IMG-20180905-WA0075
بيشة اليوم  

شهد مدير التعليم بمحافظة بيشة أ. نايف بن سلطان الهاجري حفل تكريم القادة والكشافين المشاركين بمعسكرات الخدمة العامة في حج 1439، الذي أقامه قسم النشاط الطلابي ممثلا بشعبة النشاط الكشفي، اليوم الأربعاء بمركز التدريب الكشفي

واستعرض القادة مهامهم و واجباتهم المهنية والكشفية مبرزين المهام التي قاموا بها أثناء موسم الحج وماحصلوا عليه من أوسمة و دروع .

وأشاد الهاجري بالجهود المميزة التي بذلها كشافة بيشة و قادتهم في خدمة حجاج بيت الله الحرام، مثمنا لكافة أفراد الكشافة مواقفهم النبيلة في مكان عظيم وحدث فاضل كبير، وقدم لهم التهنئة على ما حققوه من تميز كعادتهم في مشاركاتهم التي تقدِّم الصورة المشرفة لكشافة تعليم بيشة وللشباب المسلم كافة . ثم تم تسليم القادة و الكشافين المشاركين و قادة المدارس دروع تكريمهم والتقاط الصور التذكارية معهم .

يشار إلى أن المشاركين في حج هذا العام هم “مساعد سعد الشهراني (قائد بمجموعة الأمانة)، عبدالله حمد الشهراني (مساعد قائد معسكرات الامانة)، محمد مبارك الشهراني (قائد معسكر العزيزية)، منصور جمعان البيشي (قائد تغذية بالعزيزية)، حسان سعيد الشهراني (قائد تقنية المعلومات والسكرتارية بمعسكر الجمرات)، سعود محمد الشهراني (قائد تقنية المعلومات بمنى الوادي)، محمد عيد القرني (قائد بمجموعة الأمانة)، علي عبدالله الشهري (مساعد قائد الصحة)، شريع مسعود الشهراني (قائد تغذية وعهده بمعسكر منى الجديدة)، ظافر محمد الشهراني (قائد بمجموعة الصحة)، حسين سعود الهرش (القائد المرافق للوحدة الكشفية وعددهم 15 طالبا من مدرستي ابن هشام و الإمام مالك .

تعليقك


  • المشاهدات : 490
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك