بلغ عددهم 4340 طالباً وطالبة

جامعة بيشة تستوعب جميع المتقدمين والمتقدمات للقبول للعام المقبل

IMG-20180808-WA0091
بيشة اليوم  

كشف عميد القبول والتسجيل بجامعة بيشة الدكتور فارس القرشي عن استيعاب جميع المتقدمين والمتقدمات للقبول للعام الجامعي المقبل 1439-1440هـ والبالغ عددهم 4340 طالباً وطالبة. مشيراً إلى أنه تم تسكينهم على كليات الجامعة المختلفة في كلٍ من المقر الرئيس ببيشة وفروع الجامعة في النماص وبلقرن وتثليث.

وقال عميد القبول والتسجيل بالجامعة أن إجراءات القبول لهذا العام شهدت لأول مرة استحداث خدمة تغيير التخصص لمن تم قبولهم بالجامعة والتي تتيح للطالب تغيير قبوله إلكترونياً وفقاً للمقاعد المتاحة والنسب المعتمدة، كما تم تفعيل خدمة الاستفسارات الالكترونية للتواصل مع المتقدمين دون الحاجة لمراجعة العمادة. لافتاً إلى أنه تم استقبال أكثر من 700 استفسار تم التجاوب معها والرد عليه خلال 24 ساعة من ورودها.
وأوضح الدكتور القرشي بأنه تم تطبيق أعلى معايير الشفافية والعدالة خلال عملية القبول والمفاضلة بين المتقدمين والمتقدمات، كما تم تسخير كافة الإمكانات البشرية والتقنية لخدمة المتقدمين لدى الجامعة والتواصل معهم بمتابعة وإشراف معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي. متمنياً التوفيق والنجاح لجميع طلاب وطالبات الجامعة.

تعليقك


  • المشاهدات : 280
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك