مشكاة تنفذ برامج صيفية متنوعة في بيشة

IMG-20180708-WA0022
بيشة اليوم  

حرصًا من جمعية مشكاة على استغلال الأوقات فقد أطلقت الجمعية باقة من البرامج الصيفية المنوّعة لكافة الأعمار والفئات ، فاستكمالًا لبرنامج اقرأ الرمضاني تم اطلاق هذا البرنامج والذي يهدف لحفظ ومراجعة القرآن الكريم وعلى نطاق أوسع في عدة جوامع وهي جامع إمام الدعوة بمخطط الموسى وجامع ابن خشيل بالحميمة وجامع الحريرة القديم وجامع الدّحو وذلك في فترة العصر لكافة الأعمار ، كما أنّ البرنامج شَمِل الدور النّسائية مقسّم على دار الخنساء بحي المطار ودار أم سلمة بالشداخة وكذا دار الهدى بالدحو ودار صفية بالشط.
كما أطلقت جمعية مشكاةبرنامج جِنان الصيفي للفتاة وهو برنامجٌ يحتوي على العديد من البرامج القرآنية والترفيهية والمهارية موجه لعمر ١٣ وحتى ١٨ عام وذلك بمعهد علّمه البيان بجوار مصلى العيد بنمران.
واستكمًالا لسلسلة البرامج فقد تم الإعلان عن برنامج التأهيل لمعلّمات ومشرفات الحلقات حيث أن البرنامج يهتم بكافة النواحي المهنية إداريا ومهاريا وكذلك لاكتشاف الطاقات والاستفادة منها .. وهذا البرنامج متاح للجميع ، حيث تحصل المشاركة في نهاية البرنامج على شهادة من الجمعية وتحصل على الأولويّة الوظيفية في البرامج ويقام البرنامج في معهد علّمه البيان بنمران جوار مصلى العيد ..
جمعية مشكاة حرصت كل الحرص على توفير مجالات عدّة تُصرَف فيها الأوقات وتستثمر فيما يعود بالنفع للفرد والمجتمع نسأل الله التوفيق والسداد .

 

IMG-20180708-WA0023 IMG-20180708-WA0020 IMG-20180708-WA0021

تعليقك


  • المشاهدات : 347
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك