ردود أفعال مشجعي “الأخضر” بعد “هزيمة روسيا”

مشجع-سعودي
بيشة اليوم:متابعات 

رصدت صحيفة “عرب نيوز” السعودية الناطقة بالإنجليزية، ردود أفعال مشجعي “الأخضر” بعد خسارته من روسيا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم أمس الخميس.

وقالت الصحيفة إنه رغم هزيمة المنتخب السعودي بنتيجة 5-0 لصالح المنتخب الروسي، فإن الجماهير لا يزال لديها أمل في حصد النقاط خلال المباريات المقبلة.

وتباينت ردود أفعال مشجعي منتخب السعودية، التي رصدتها الصحيفة، من قلب خيمة الهيئة العامة للرياضة بجدة، إلى تشجيع ومتابعة مباريات “الأخضر”، فكان منهم من عبر عن خيبة الأمل، فيما عبَّر آخرون عن التطلعات إلى مباريات المنتخب المقبلة أمام مصر وأوروجواي.

وقال أحد المشجعين للصحيفة، يدعى بدر، أثناء المباراة، إنه سيواصل التشجيع رغم الهزيمة، وأضاف: “لم تكن المباراة جيدة كما توقعنا؛ فهزيمة بخمسة أهداف أمر صعب بالنسبة لنا، لكن نأمل أن نحقق نتائج جيدة في المباريات القادمة. وأنا أعلق آمالًا كبيرة على السعودية. هذه هي المباراة الأولى؛ لذا لا بأس. إنني أحيي المملكة العربية السعودية على طول الطريق، بغض النظر عما يحدث؛ فأنا مع الصقور الخضراء”.

ورصدت الصحيفة حالة قوية من المشاعر بين متابعي المباراة، أثناء إحراز المنتخب الروسي الأهداف؛ حيث قالت المشجعة التي تدعى تالا: “النتيجة كانت مخيبة، لكن أملنا في المباريات المقبلة”.

وأشادت سارة إحدى المشجعات، بحقيقة أن المنتخب السعودي تأهل لكأس العالم، وتمنت للفريق حظًّا أفضل في المستقبل.

على الجانب الآخر، قال خالد (أحد المشجعين): “أعتقد أن ما رأيناه لم يكن له علاقة بالحظ، لكن كان هناك أداء سيئ من قبل المنتخب السعودي. كنا نأمل أكثر بعد المباراتين اللتين أجريناهما مع ألمانيا وإيطاليا، لكن ما رأيناه اليوم كان أداءً سيئًا للغاية”.

ورأت المشجعة رؤى، أن المباراة أثارت الاستياء، لكنها لا تنكر أنها استمتعت بمشاهدة المباراة وبالأجواء عامةً.

1 تعليق

  1. 1
    أم فيّ | بتاريخ : 15 يونيو 2018

    لكل جوادٍ كبوَه

    (0) (0)

تعليقك


  • المشاهدات : 620
  • التعليقات : 1
  • الإرسالات : 1
  • أضف إلى مفضلتك