خالد بن سلمان عن عمليات الحديدة العسكرية : رفع المعاناة عن #اليمن يستلزم تطهيرها والنصر قادم

5b20af55b91fb
بيشة اليوم:متابعات 

قال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة صاحب السموالملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز إن المملكة في مقدمة الدول الداعمة لليمن، وكانت آخر مساهماتها تقديم اكبر دعم في تاريخ الامم المتحدة لجهودها الإغاثية بمبلغ ١,٥مليار دولار، ومبادرات تتضمن رفع الطاقة الاستيعابية لموانئ اليمن بمافي ذلك ميناء الحديدة،حرصا منها على رفع المعاناة عن الشعب اليمني في كافة ارجاء اليمن.

‏وأردف ان السبيل الأمثل لمعالجة مسألة الحديدة والأوضاع الإنسانية فيها وفي اليمن بشكل عام هو تنفيذ ميليشيا الحوثي لقرار مجلس الأمن الدولي ٢٢١٦ والانسحاب من الحديدة، وتسليمها للحكومة الشرعية اليمنية.

‏وتابع :وقد طرحت الامم المتحدة خيارا بديلاً ، بسبب تعنت ميليشيا الحوثي، يتمثل بمبادرة المبعوث الأممي السابق بنقل السيطرة على مدينة وميناء الحديدة للأمم المتحدة، وقد قبلت الحكومة اليمنية والتحالف بهذا الخيار إلا أن ميليشيا الحوثي استمرت في تعطيلها لكافة المبادرات.

‏وقال : وقد طرحت الامم المتحدة خيارا بديلا، بسبب تعنت ميليشيا الحوثي، تتمثل بمبادرة المبعوث الأممي السابق بنقل السيطرة على مدينة وميناء الحديدة للأمم المتحدة، وقد قبلت الحكومة اليمنية والتحالف بهذا الخيار إلا أن ميليشيا الحوثي استمرت في تعطيلها لكافة المبادرات.

‏‏وأختتم: أسأل الله النصر المؤزر للشعب اليمني الأبّي الكريم ولأبطالنا الأشاوس في مختلف الجبهات فالشجاعة صبر ساعة والنصر قادم لا محالة. ⁧⁩

تعليقك


  • المشاهدات : 61
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك