مدير جامعة بيشة: الأوامر الملكية تؤكد اهتمام القيادة بالمشاعر المقدسة والمواقع التاريخية والعناية بالثقافة

872bd945-3afc-4733-bbc5-2b74ec57916a (1)
بيشة اليوم : سياف المعاوي 

ثمن معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي بالأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- فجر اليوم السبت، والتي تأتي امتدادًا لرعايته الكريمة واهتمامه البالغ بما يخدم تطوير البلاد ومؤسساتها، وإقرار التنظيمات الجديدة التي تعود بالنفع على المواطن والمقيم. مشيرًا إلى أن تنظيمات المحميات الملكية الجديدة تعد من بين هذه الأوامر التي تظهر حرصه -رعاه الله- على أن يستمتع المواطنون والمقيمون في المملكة بالمحميات الطبيعية دون أسوار أو حواجز.
ونوه معالي مدير جامعة بيشة بمضامين الأوامر الملكية التي تؤكد رعاية واهتمام القيادة الرشيدة بالمشاعر المقدسة والمواقع التاريخية والعناية بالثقافة وذلك من خلال إنشاء هيئة ملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وإدارة مشروع جدة التاريخية وفصل الثقافة عن وزارة الاعلام وإنشاء وزارة مستقلة بها. مضيفًا هذه القرارات تصب في مصلحة الوطن والمواطن وتحقق أهداف رؤية المملكة 2030 وبرامج التحول الوطني 2020.
وسأل الدكتور أحمد نقادي الله سبحانه وتعالى أن يحفظ قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على البلاد المباركة نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

تعليقك


  • المشاهدات : 187
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك