محافظ بيشة يرأس اجتماع المجلس المحلي

IMG-20180423-WA0022
بيشة اليوم  

رأس محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة اليوم الجلسة الأولى لمجلس بيشة المحلي في دورته العادية الثانية بحضور أعضاء المجلس ومديري الجهات الحكومية المعنية والخدمية وذلك بمقر قاعة الاجتماعات بالمحافظة .

ورحب محافظ بيشة في مستهل الجلسة بالأعضاء الجدد الذين انضموا للمجلس في دورته الجديدة داعيا المولى عز وجل لهم بالتوفيق والسداد.
منوهاً بالاهتمام والمتابعة المستمرة التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة للمشروعات التنموية المختلفة التي تشهدها المحافظة والخدمات التي تقدمها مختلف الجهات الحكومية في إطار اهتمام ودعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- في سبيل توفير كل ما من شأنه خدمة وراحة ورفاهية المواطنين .

من جهته أوضح سكرتير المجلس محمد بن ناصر الشهراني أن المجلس ناقش عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وأتخذ بشأنها عدد من التوصيات والقرارات ومنها استعراض ماتم تدشينه من مبادرات خلال زيارة نائب أمير منطقة عسير لمحافظة بيشة مؤخراً ، وهي تدشين مشروع منتزه يلا واعتماد الخطه السياحية لمحافظة بيشة واطلع المجلس على الميزانية المعتمدة لعدد من الإدارات الحكومية والمشروعات المتعثرة و الجاري تنفيذها بالمحافظة.
كما ناقش المجلس عدداً من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال ومنها ما لدى البلديات ووزارة البيئة والزراعة والمياه من استثمارات وتحفيز تلك الجهات بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 . كما تم مناقشة احتياج محافظة بيشة الى تطوير الاسواق المتخصصة كسوق الخضار وسوق المواشي والاعلاف وسوق الحراج وأهمية تنظيم وتطوير سوق العطف.

وأوصى المجلس بمتابعة تنفيذ المشاريع المعتمدة بميزانيات الادارات الحكومية الخدمية والنهوض بمستوى جودة اداء المشاريع التنموية بالمحافظة ، وضرورة حصر مواقع الاستثمارات لدى البلديات وتطبيق كافة الاشتراطات التي نص عليها النطام في هذا الشأن.
كما أوصى المجلس بتكليف بلدية بيشة بإعادة تهيئة وتطوير الاسواق المتخصصة في سبيل تقديم الخدمات المميزة لسكان المحافظة.

وفي ختام الجلسة أكد أعضاء المجلس على استعدادهم ببذل قصارى الجهود لتطوير المشروعات التنموية بالمحافظة بما يلبي احتياجات وتطلعات المواطنين ويسهم في تنمية وتطوير المحافظة .

 

IMG-20180423-WA0021

تعليقك


  • المشاهدات : 1112
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك