روبنستين عبر CNBC الأمريكية: السعودية هي المكان الأكثر جاذبية للاستثمار

5abac5a81f12a
بيشه اليوم-متابعات 

قال ديفيد روبنستين أحد مؤسسي مجموعة كارلايل إن السعودية في الوقت الحالي هي المكان المناسب والأكثر جاذبية للاستثمار في المنطقة وأعتقد أننا سنرى الكثير من المستثمرين الأجانب هناك في المستقبل القريب.

وأضاف في مقابلة عبر CNBC الأمريكية : الآن يمكنك شراء أسهم في سوق الأسهم السعودي وهو الأمر الذي لم يكن ممكنا في حال أنك أجنبي من قبل كما يمكنك الآن حسب اعتقادي شراء حق السيادة في الشركات الخاصة وهو الأمر الذي كان صعبا جدا في السابق، وأعتقد أننا سنرى كثيرا من المستثمرين الأجانب يستثمرون في السعودية في المستقبل من أمريكا وجميع أنحاء العالم.

وتابع روبنستين يقول : لا شيء يحدث في ليلة وضحاها في أي دولة من دول العالم، عندما أردنا تغيير القوانين في أمريكا استغرق ذلك بعض الوقت والسعودية لا تختلف عن أي دولة أخرى، لكن مع الوقت أؤمن بأن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان سيقوم بالتغييرات التي ستجعل للاستثمار في المملكة جاذبية أكبر للمستثمرين الغرب والآسيويين كذلك.

وأضاف: لدي أمور تقلقني حول القوانين في كل الدول التي نستثمر فيها حول العالم، ونحن دائما نبحث القوانين الواضحة والشفافية، لست مطلعا بالتحديد على ما حدث في السعودية لكنني أعتقد أنه في الوقت الحالي المكان المناسب والأكثر جاذبية للاستثمار في المنطقة هو في السعودية.

تعليقك


  • المشاهدات : 439
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك