أمير عسير يزور بيشة ويرعى حفل تخرج طلاب الجامعة

IMG-20180311-WA0009
بيشة اليوم  

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، الثلاثاء القادم بزيارة تفقدية لمحافظة بيشة .

يرعى خلالها حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب جامعة بيشة والبالغ عددهم 2909 خريج وخريجة للعام الجامعي 1438-1439هـ. وكذلك تدشين الوقف العلمي للجامعة.
كما يقوم سموه بتدشين مبادرة الوفاء بإطلاق مسمى الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز -رحمه الله- على المركز الثقافي بتعليم بيشة.

هذا وستشهد زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير لمحافظة بيشة استقبالاً في مقر المحافظة وسيشرف سموه الحفل الخطابي الذي أعدته محافظة بيشة ابتهاجاً بمقدمه، حيث سيتم خلال الحفل تدشين خطة التطوير السياحي بمحافظة بيشة ، وتدشين مبادرة المنتزه الوطني (يلا) بمايقارب 140 ألف شجرة .

وبهذه المناسبة رحب محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة ونيابة عن أهالي محافظة بيشة،بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لمحافظة بيشة وتشريف حفل الأهالي والرعاية الكريمة لتخريج طلاب جامعة بيشة

وقال: إن رعاية سموه لهذا الاحتفال وتخريج نخبة من طلاب الجامعة تجسد مدى اهتمام الحكومة الرشيدة بالتعليم ومخرجاته، وحرص سموه – حفظه الله – على مشاركة أبنائه الطلبة فرحتهم في يوم حصادهم العلمي .

مؤكداً أن هذه الزيارة الكريمة تأتي من حرص ومتابعة سموه لأبناء المنطقة ومتابعة مشروعات التنمية والإنجازات ومسيرة البناء والتطوير التي تحظى بها محافظات ومراكز المنطقة في جميع المجالات.

واختتم محافظ بيشة تصريحه بتقديم جزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير على هذه الزيارة التفقدية لمحافظة بيشة، سائلاً الله أن يمد سموه بعونه وتوفيقه لخدمة أبناء منطقة عسير ورفعتها في ظل قيادتنا الحكيمة.

 

IMG-20180311-WA0010

تعليقك


  • المشاهدات : 561
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك