محافظ بيشة يكرم أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة

مجلس رئيسي
بيشة اليوم : سياف المعاوي 

كرم محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة صباح اليوم اعضاء المجلس المحلي من اﻷهالي السابقين الذين انتهت فترة عملهم بالمجلس بدورته السابقه بحضور مدراء الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس المحلي المعينين.

هذا وقد بدأ الحفل الذي أقيم في قاعة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بمبنى المحافظة بكلمة المحافظ والتي نقل خلالها شكره وتقديره على ما قام به أعضاء المجلس المحلي من الأهالي في الدورة الرابعة من جهود كبيرة طلية فترة عملهم بالمجلس وذلك في تنفيذ مهام ومسؤوليات المجلس خلال عضويتهم السابقة والتي امتدت لأربع سنوات.
مرحباً في ذات السياق بالأعضاء الجدد متمنيا لهم التوفيق في المرحلة المقبلة في عضوية المجلس المحلي.

كما ألقى المهندس سعيد الغامدي نيابة عن الأعضاء المعينين كلمة استهلها بتقديم الشكر لسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة عسير ولمحافظ بيشة على منحهم الثقة في تعينهم في المجلس المحلي مضيفاً الى أن جميع الأعضاء سيعملون جاهدين لخدمة ورقي هذه المحافظة .

بعدذلك جاءت كلمة الأعضاء السابقين القاها نيابة عنهم علي الصعيري شكر من خلالها محافظ بيشةعلى تكريمهم دعيًا فيها أعضاء المجلس الجدد لمواصلة العمل وبذل الجهود فيما يخدم المحافظة ومراكزاها من مشاريع تنموية .

وفي نهاية الحفل قدّم محافظ بيشة درع تذكاري لسكرتير المجلس المحلي فطيس العبدي بمناسبة إحالته للتقاعد كما تم تقديم دروعاً تذكارية للأعضاء السابقين وهم: علي محمد الصعيري محمد شارع السعدي،ناصر عبدالرحمن الشهراني،سعيد فرحه ال عثمان،علي فالح آل عطيان،ناصر حامد عبدالمحسن.

مجلس 1

مجلس 2

مجلس 5

مجلس 4

مجلس 3
مجلس 6

تعليقك


  • المشاهدات : 314
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك