مواجهة من نار بين يوفنتوس وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا

منافسات
بيشه اليوم-متابعات 

تعود منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا إلى الواجهة من جديد مساء الثلاثاء (13 يناير 2017) بمواجهتين من العيار الثقيل في ذهاب دور الستة عشر من البطولة؛ الأولى تجمع بين يوفنتوس وتوتنهام، والثانية بين مانشستر سيتي وبازل.

يسعى يوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي إلى الفوز بعدد وافر من الأهداف حينما يستقبل “السبيرز” ليسهل مهمته في مباراة العودة في مهمة لن تكون سهلة إطلاقًا على رجال المدرب ماكسيمانو أليجري.

وتأهل يوفنتوس إلى هذا الدور بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي تأهل برشلونة أولًا عنها، وسيعتمد الفريق الإيطالي في لقاء اليوم على التوازن الذي يحدثه أليجري بين الدفاع والهجوم.

ويجب على الإيطاليين أن ينشطوا هجوميًا لتسجيل أكثر من هدف في ظل القوة الهجومية للمنافس الذي يقدم مستويات مميزة في دوري الأبطال والدوري الإنجليزي الممتاز.

وبينما يعتمد يوفنتوس على هجومه الحيوي بقيادة ديبالا ومانذوكيتش وهيجوابين، يركز توتنهام بقيادة المدرب بوتشينو على خط وسط هجومي من نار يقوده الدنماركي إريسكن والإنجليزي ديلي آلي، والكوري سون، وأمامهم القناص هاري كين.

واحتل توتنهام المركز الأول في المجموعة الثامنة، بينما حل بطل الموسم الماضي ثانيًا، وهو الذي سيواجه باريس سان جيرمان غدًا الأربعاء.

تعليقك


  • المشاهدات : 342
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك