اختبار جديد لجوارديولا ومانشستر سيتي على الأراضي السويسرية

بازل
بيشه اليوم-متابعات 

يدخل الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اختبارًا جديدًا، ميدانه أرض فريق بازل السويسري حين يتلاقى الفريقان في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء.

السيتي يمتلك تشكيلة قوية من الأسماء على المستوى الدفاعي والهجومي، ولن يكون حسم المباراة صعبًا عليه؛ لكن عامل الخبرة هو الشيء الوحيد الذي قد يهدد فريق جوارديولا.

وتأهل السيتي إلى هذا الدور بعد أن تصدر المجموعة السادسة متقدمًا على شاختار الأوكراني الذي احتل المركز الثاني. ويقدم الفريق السماوي مستويات مميزة هذا الموسم خصوصًا في الدوري الإنجليزي الذي يتصدره بفارق مريح عن المنافسين وبات قريبًا من التتويج به.

وشهدت قائمة الفريق والتي اختيرت للسفر إلى سويسرا عودة كل من ديفيد سيلفا وليروي ساني وفابيان ديلف، بينما يغيب جابريل جيسوس وبنجامين ميندي للإصابة.

أما بازل فقد تأهل إلى دور الستة عشر بعد أن حل في المركز الثاني ضمن المجموعة الأولى التي ضمت كلا من سيسكا موسكو وبنفيكا ومانشستر يونايتد، وتمكن الأخير من اعتلاء صدارتها.

ويحتل بازل المركز الثاني في ترتيب الدوري السويسري، الذي يتصدره فريق “يونج بويز”، فيما سيكون عاملا الأرض والجمهور محفزين للفريق على تقديم الأفضل في المواجهة قبل مباراة الإياب في مانشستر، والتي لن تكون سهلة على السويسريين.

وعلى الفريق السويسري أن يخرج بنتيجة إيجابية قبل الإياب، وربما يمكنه فعلها وتحقيق الفوز على ميدانه مع نقص الخبرة لدى أبناء جوارديولا، وإرهاقهم بعض الشيء نتيجة تتابع المباريات في إنجلترا.

تعليقك


  • المشاهدات : 557
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك