وزير الداخلية يوجّه بتكريم رجل أمن رفض رشوة مالية وأبلغ عن الراشي

خخ
بيشه اليوم-متابعات 

وجه وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، بصرف مكافأة مالية ونوط الأمن لوكيل رقيب صالح بن نغيمش العنزي؛ أحد منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية (إدارة حفر الباطن) نظير أمانته في رفض رشوة من قِبل أحد الوافدين؛ حيث طلب منه الوافد التغاضي عن وسائل السلامة في المنشأة التي يعمل بها، وأبلغ رجل الأمن العنزي؛ الجهات المختصّة في المديرية؛ حيث اتخذت الإجراءات اللازمة وقُبض على الوافد وقُدِّم للجهات المختصّة.

وقام العميد راشد بن صالح المري؛ مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، بحضور مجموعة من زملائه الضباط، بتكريم العنزي؛ نيابةً عن مدير عام الدفاع المدني.

من جانبه، ثمّن مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو؛ لوزير الداخلية، هذا التكريم المعتاد لأبنائه المخلصين من رجال الأمن.

وقال: إن هذا التكريم يُعد دافعاً وحافزاً ووسام شرف لوكيل رقيب العنزي؛ ولجميع منسوبي الدفاع المدني، فالأمانة والإخلاص في العمل من السمات النبيلة والأصيلة التي يمتاز بها أبناء هذا الوطن ولله الحمد.

وعبّر العنزي؛ عن شكره وتقديره لوزير الداخلية، وقال: إن هذا ليس بمستغرب على قادة هذا الوطن المعطاء، وأن هذا التكريم سيكون حافزاً له ولزملائه لتقديم المزيد من العطاء، وفيما يخص رفض الرشوة، فنبشركم بأن هذا ديدن جميع الزملاء في جميع المديريات والإدارات.

تعليقك


  • المشاهدات : 372
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك