محافظ تثليث يكرم قادة التعليم في تثليث و الأمواه

WhatsApp Image 2018-02-07 at 09.42.43
بيشة اليوم 

كرّم محافظ تثليث أ. سعد بن سفر بن زميع أمس بحضور مدير تعليم بيشة أ.نايف الهاجري عددا من قادة التعليم بالمحافظة منهم مديرو مكاتب التعليم بتثليث و الأمواه نظير ما بذلوه من جهود متميزة أثناء فترة نقص الاحتياج من المعلمين و المعلمات في القطاعين .
و حث آل زميع القادة على تعزيز قيم المواطنة في نفوس النشء والقيام بواجباتهم ومسؤولياتهم في مهنة التربية والتعليم الشريفة مذكراً بمكانة المعلم السامية في المجتمع و مقدراً لهم جهودهم التي بذلوها لمعالجة عجز المعلمين في المدارس خلال الفصل الأول .
و وجه المحافظ شكره لمدير التعليم أ. نايف الهاجري على جهوده في دعم التعليم بالمحافظة وهنأه بحصوله والادارة التعليمية ومنسوبي وطلاب تعليم بيشة على جوائز التميز على مستوى المملكة .
كما قدم آل زميع شكره لمدير شرطة المحافظة المقدم علي محمد القحطاني ومدراء الجهات الأمنية لما يبذلونه من جهود جبارة لحفظ الأمن بالمحافظة كما كرم آل زميع عددا من قادة المدارس التابعة لمكتبي التعليم بمحافظة تثليث ومركز الأمواه بصالة الاجتماعات بمكتب التعليم بالمحافظة .
و على هامش الاجتماع أعدت إدارة التعليم تكريما خاصاً قدمه محافظ تثليث و مدير التعليم لمديري مكتبي التعليم السابقين أ.محمد هارون وأ.سعد بن حسين على مابذلوه من جهود خلال عملهما بالمكتبين .
وكرم المحافظ مدير مدير مكتب التعليم بتثليث أ.عبدالعزيز عبدالله فجحان ومدير مكتب التعليم بالأمواه أ.متعب بن عبدالله بن فجحان و مديرة مكتب تعليم للبنات أ.نورة الصراط والمشرفين والقادة والإداريين المتميزين في القطاعين .
يذكر أن مركز التميزبتعليم بيشة ممثلا بمدير المركز أ.منيس الرفاعي قدم في صباح اليوم نفسه برنامجا إثرائيا عن محاور التميز و جوائزه لمشرفي وقادة القطاعين .

تعليقك


  • المشاهدات : 412
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك