جامعة بيشة تستضيف التجمع الثالث للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

WhatsApp Image 2018-01-30 at 08.57.51
بيشه اليوم 

تحت رعاية معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور أحمد بن محمد العيسى، تستضيف جامعة بيشة تجمع الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الثالث لاختراق الضاحية وألعاب القوى خلال المدة من 21-24 جماد الأول 1439هـ الموافق 7-10 فبراير 2018م، بمشاركة نحو 25 جامعة وكلية أهلية محلية.

وثمن معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي دعم واهتمام معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد لإنجاح بطولات الاتحاد وهو ما تحقق ولله الحمد في التجمعات السابقة، حيث حققت البطولات الماضية نجاحا كبيرا من الناحيتين التنظيمية والفنية وهو ما يؤكد أيضا اهتمام الجامعات وتركيزها الكبير على المشاركة الفعالة مع اتحاد الجامعات لتحقيق أهدافه. مؤكدا بأن الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية يضطلع بدور كبير في تنشيط الحركة الرياضية في الجامعات التي تعد محضن المواهب والكفاءات الوطنية.

ورحب معاليه بالوفود المشاركة في التجمع الثالث الذي تستضيفه جامعة بيشة ضمن جهودها في تنظيم الفعاليات المختلفة التي تنمي مهارات وقدرات الطلاب، وترتقي بالرياضة كأحد عناصر النمو المتكامل لإعداد طلاب الجامعة للحياة المهنية. مشيرا إلى أن إدارة الجامعة أكملت استعداداتها التنظيمية والفنية لهذا الحدث الرياضي الجامعي الذي يشتمل على ألعاب القوى وسباق اختراق الضاحية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بمحافظة بيشة .

يذكر أن الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية المنظم للبطولة يرعى الحركة الرياضية الجامعية ويدعم تطويرها ورفع مستواها من خلال مجتمع رياضي يشجع على تطبيق الروح الرياضية ويؤكد على تعزيز ممارسة النشاط الرياضي ونشره بين طلاب الجامعات وتحديد القواعد ورسم السياسات المنظمة للأنشطة وتمثيل وتنسيق المواقف والآراء للجامعات السعودية في المشاركات الرياضية المحلية والإقليمية والدولية.

تعليقك


  • المشاهدات : 424
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك