الدكتور نقادي يدشن جائزة جامعة بيشة للتميز

WhatsApp Image 2018-01-29 at 17.46.37(1)
بيشه اليوم 

دشن معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي بمكتبه ظهر اليوم الاثنين 12 جمادى الأول 1439هـ، جائزة الجامعة للتميز، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي بن علي القرني ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور سعيد بن مسفر المالكي ، وعميد التطوير والجودة الدكتور سعد الرمثي، والمشرف العام على المركز الإعلامي سعد بن عبدالله الشمراني.
وأوضح الدكتور نقادي بأن الجائزة تعد تعبيرا عن تقدير واعتراف الجامعة بجهود منسوبيها على المستوى الفردي والتنظيمي بالكليات والعمادات المساندة والإدارات وتميزهم في تطبيق معايير الجودة. مؤكدا بأنها تهدف إلى تحسين آليات العمل المؤسسي والفردي وبث روح التنافس وبناء قدرات العاملين وتأهيلهم إلى أفضل الممارسات في تقديم الخدمات، وأيضا تسعى إلى نشر الوعي بثقافة التميز والجودة والشفافية وجعلها مكونا أساسيا في بيئة العمل بالجامعة. مشيرا إلى أن المرشحين للجائزة يخضعون لآلية ومعايير عالمية معتمدة قبل الاعلان عن الفائزين بها في الحفل السنوي للجامعة.
وذكر الدكتور نقادي أن استحدث جائزة التميز لمنسوبي الجامعة يأتي انطلاقا من الأهداف الاستراتيجية الرامية إلى خلق منظومة معرفية إبداعية لمجتمع منتج، وتحفيزا للوصول إلى أفضل الممارسات العالمية في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع ومختلف الممارسات العلمية والعملية.

 

WhatsApp Image 2018-01-29 at 17.46.37

تعليقك


  • المشاهدات : 634
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك