وظائف شاغرة للرجال بديوان “التدريب التقني”

المؤسسة-العامة-للتدريب-التقني-والمهني
بيشة اليوم-واس 

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، اليوم الأحد، عن حاجتها لشغل وظائف تخصصية رجالية (باحث قانوني، إخصائي توظيف، مدقق شؤون موظفين) بديوان المؤسسة بالرياض.

وأكّدت المؤسسة أنّ التقديم على الوظائف بدءًا من اليوم حتى 1439/5/15هـ عبر موقعها الإلكتروني.

واشترطت “التدريب التقني” على المتقدمين للوظائف الحصول على بكالوريوس في تخصص (قانون، أو أنظمة، أو حقوق) بتقدير لا يقل عن جيد لوظيفة “باحث قانوني”, وبكالوريوس (موارد بشرية، أو إدارة عامة، أو إدارة أعمال) بتقدير لا يقل عن جيد وخبرة 4 سنوات بعد المؤهل في إدارة الموارد البشرية في القطاعين الحكومي أو الخاص لوظيفة “أخصائي توظيف”, وبكالوريوس (موارد بشرية، أو إدارة أعمال، أو إدارة عامة) وتقدير لا يقل عن جيد وخبرة سنتين بعد المؤهل في القطاعين الحكومي أو الخاص في إدارة الموارد البشرية لوظيفة “مدقق شؤون موظفين”.

ونوّهت المؤسسة إلى أنّ المتقدم على الوظائف يجب أن يكون على المسمى والمرتبة التي تطابق شغل الوظيفة فعلًا من واقع “المؤهلات والخبرات”.

1 تعليق

  1. 1
    طامي البيشي | بتاريخ : 23 يناير 2018

    اذا الكل يطلب خبرة من اللي راح يوظفنا ،، يعني ندرس 5 سنوات و6 سنوات جامعة وفي الأخير تطالبون خبر ،، اذا الكلام كله خبره خبره إلغو التقديم المباشر وتعاملو مع شركة تدريب منتهي بالتوظيف حتى الكل يكون عنده خبره

    (0) (0)

تعليقك


  • المشاهدات : 256
  • التعليقات : 1
  • الإرسالات : 1
  • أضف إلى مفضلتك