الدكتور نقادي يتفقد مشاريع جامعة بيشة ويقف على نسب الإنجاز

WhatsApp Image 2018-01-09 at 14.10.07
بيشة اليوم 

قام معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي بجولة تفقدية اليوم الثلاثاء 22 ربيع الثاني 1439هـ على الأعمال الإنشائية للمشاريع الجديدة الجاري تنفيذها بالحرم الجامعي ، ورافق معاليه خلال الجولة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي بن علي القرني وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور سعيد بن مسفر المالكي ، حيث كان في استقبالهم لدى وصولهم للموقع مساعد مدير إدارة المشاريع المهندس ظافي الشراري ومقاول المشروع.
ووقف الدكتور نقادي على سير مراحل المشاريع، مشددا على إنجاز الأعمال في المباني الجديدة وفق المواصفات الهندسية المعتمدة وتسليمها بحسب الجدول الزمني المحدد لذلك. لافتا إلى ما تمثله هذه المشاريع من أهمية لتطوير آليات العمل الأكاديمية والإدارية وتوفير بيئة دراسية تناسب المراحل الجامعية المختلفة. مشيرا إلى ما تحظى به الجامعة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة لكل ما يخدم منسوبيها وطلابها.
واستمع معالي مدير الجامعة لشرح عن الأعمال الجاري تنفيذها من مساعد مدير إدارة المشاريع المهندس ظافي الشراري، حيث أوضح بأنه تم إنجاز الكثير من اعمال المباني والتشطيبات التي يبلغ عددها (13) مبنى، مضيفا أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من كافة أعمال المقاول بعد أربعة أشهر من الآن.

تعليقك


  • المشاهدات : 317
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك