أربع مباريات في دور الـ32 لكأس الملك.. الأهلي والشعلة أبرزها

5a4c04d018811
بيشه اليوم-متابعات 

تتواصل مساء اليوم منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بـ4 لقاءات, في اللقاء الأول يستضيف القيصومة فريق الفيحاء على ملعب نادي الباطن عند الـ3:10 عصراً, وفي اللقاء الثاني يستضيف الوطني فريق الفيصلي على ملعب مدينة الملك خالد بتبوك عند الـ3:55 مساء, وفي اللقاء الثالث يستضيف الرائد فريق النهضة على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة عند الـ6:05 مساء, وفي اللقاء الأخير يستضيف الشعة فريق الأهلي على ملعب نادي الشعلة بالخرج عند الـ7:20 مساء.

القيصومة× الفيحاء
يطمح فريق القيصومة في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتجاوز فريق الفيحاء المعزز بالنجوم، وبات القيصومة يقدم مستويات غير مرضية في دوري الأمير فيصل بن فهد هذا الموسم مما يقلق أنصاره في مباراة الغد.
في المقابل يخوض الفيحاء اللقاء وسط طموح لاعبيه في تجاوز القيصومة خاصة وأن الفيحاء يمتلك عناصر مميزة، بالإضافة إلى أن الفريق يقدم مستويات مغايرة في آخر لقاءاته في الدوري.

الوطني × الفيصلي
يخوض الوطني اللقاء على أرضه وبين جماهيره الطامحة في تجاوز فريق الفيصلي، ولكن المستويات المتذبذبة للفريق في دوري الأمير فيصل بن فهد تشكل هاجساً بالنسبة لأنصار الفريق.
الفيصلي هو الآخر يسعى للعبور عبر بوابة الوطني رغم أن اللقاء خارج أرضه وبعيد عن مقر جمهوره، ولكن المستويات الجيدة التي يقدمها الفريق في مسابقة الدوري تطمئن عشاقه.

الرائد × النهضة
لقاء فريق الرائد على أرضه وبين جماهيره تكاد تكون صعبة نوعاً ما؛ فالفريق يقدم مستويات محبطة لعشاقه في الدوري مما يقلق أنصاره في تجاوز النهضة.
يواجه فريق النهضة صعوبة في لقائه مساء الغد أمام الرائد كون اللقاء خارج أرضه وبعيداً عن أنصاره ويسعى لاعبو النهضة لتقديم كل ما لديهم للظفر بنتيجة المباراة.

الشعلة × الأهلي
يخوض لاعبو فريق الشعلة لقاء صعباً أمام الأهلي المعزز بالنجوم ويسعى لاعبو الشعلة لمقارعة نجوم الأخضر وتكاد تكون المهمة الصعبة جداً على الفريق لكن لدى لاعبيه الطموح الكبير في تقديم مستوى يليق باللقاء.
لقاء الفريق الأهلاوي غداً أمام الشعلة ليس بالصعب فالفريق يقدم مستويات مميزة في الدوري مكنته من احتلال الوصافة، ويمتلك محترفين وإمكانيات تفوق الفريق المنافس.

تعليقك


  • المشاهدات : 567
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك