يطرحها “فيفا” الثلاثاء المقبل.. مراحل تضم 2.6 مليون تذكرة تخص كامل المباريات

5a23ac121c692
بيشة اليوم - متابعات : 

يطرح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد غد الثلاثاء، حزمة جديدة من تذاكر مباريات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا التي تنطلق فعالياتها 14 يونيو المقبل، وتستمر حتى 15 يوليو.

وتفصيلاً، تشير المعلومات إلى أنه وقبل إجراء قرعة الدور الأول للبطولة، الجمعة الماضية، في العاصمة الروسية موسكو، بلغ عدد التذاكر التي باعها “فيفا” نحو 750 ألف تذكرة، ذهب أكثر من نصفها -53%- لمشجعين من روسيا، كما شهدت عملية بيع التذاكر اهتماماً وإقبالاً كبيراً من المشجعين في الولايات المتحدة والبرازيل وألمانيا والصين والمكسيك و”إسرائيل” والأرجنتين وأستراليا وإنجلترا.

ووفق ما نقلته “الألمانية”، تبدأ، بعد غد الثلاثاء، مرحلة جديدة من مراحل بيع تذاكر البطولة؛ يستطيع المشجعون من خلالها تقديم طلبات ما يسمى “بتذاكر الفريق”، وهو ما يعني طلب تذاكر لمباريات فريقهم؛ حيث يعلم المشجعون الآن مواعيد مباريات فرقهم في الدور الأول للبطولة.

ويمكن تقديم طلبات شراء التذاكر على موقع “فيفا” بالإنترنت، وتتراوح أسعار التذاكر بين 105 دولارات، نحو 89 يورو، و1100 دولار، نحو 932 يورو.

ويشعر “فيفا” بالرضا لما أسفرت عنه المرحلة الأولى لبيع التذاكر؛ حيث قال مدير إدارة المبيعات، فالك إيلر: إن الطلبات أظهرت وجود اهتمام كبير بكأس العالم، وإن المشجعين الذين حصلوا على تذاكر، سيتسلمونها في منازلهم دون رسوم توصيل.

والمرحلة الثانية لبيع لتذاكر، والتي تنطلق يوم الثلاثاء، ستتضمن مرحلتين فرعيتين؛ الأولى من يوم الثلاثاء المقبل وحتى 31 يناير المقبل؛ حيث يمكن للمشجعين خلاله تقديم طلباتهم على أن تجرى قرعة لتحديد الفائزين بحق شراء التذاكر من بين المتقدمين بالطلبات؛ والثانية ستكون بطرح التذاكر المتبقية للبيع خلال الفترة من 13 مارس إلى 13 أبريل المقبلين دون إجراء قرعة، وإنما بأسبقية الطلب.

وفي 18 أبريل، ستتوافر تذاكر “اللحظة الأخيرة” على موقع “فيفا” بالإنترنت والتي ستباع أيضاً بأسبقية الطلب؛ حيث يبلغ إجمالي عدد التذاكر للمباريات الـ 64 في المونديال الروسي 2.6 مليون تذكرة، ولكنها لن تطرح بأكملها للبيع.

تعليقك


  • المشاهدات : 1054
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك