“بلدية بيشة” توضح حقيقة “خطاب المليار ريال” المتداول

1
سعود الدعجاني - بيشة : 

نفى رئيس بلدية بيشة المهندس محمد حمد البشر، صحة ما ورد في خطاب متداول على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والأجهزة الذكية، من أن “البلدية” تطالب أحد رجال الأعمال بمحافظة بيشة بمليار ريال، قيمة استثماره في سوق معروف في بيشة، مبيناً أن المبلغ المطلوب من المستثمر هو مليون و119 ألفاً و34 ريالاً، مشيراً إلى أن البلدية لن تتوانى في تحصيل المال العام من المستثمرين المتخاذلين في السداد، والعمل قائم حالياً لإعداد قائمة بهم ورفعها إلى “سمة”؛ للحجز عليهم، بالتنسيق مع أمانة عسير.

وبين رئيس بلدية بيشة المهندس محمد حمد البشر أن الخطاب المتداول اجتهدت المحافظة في قراءة المبلغ بالخطأ، وكتب رقم المطالبات بمبلغ مليار، وهذا غير صحيح، وتم تصحيحه للمحافظة بخطاب البلدية رقم 56686 بتاريخ 13- 9 -1438هـ.

وأشار إلى أن “الخطاب الموجه من المحافظة إلى بلدية بيشة قديم، وظهور مثل هذه الخطابات مؤخراً لن يثني عزم البلدية والمختصين بها من استرداد الأموال العامة من أي مستثمر كائناً من كان سواء كان المبلغ ملياراً أو ريالاً واحداً، مستمدين قوتنا من الله سبحانه ثم من دعم حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، والذي أثبت وبما لا يدع مجالاً للشك، أنه لن يستثني أحداً من المحاسبة بالتفريط في المال العام”.

ودعا المهندس البشر إلى أخذ المعلومات من مصادرها وعدم تداول مثل الشائعات أو الخطابات! مشدداً على أن البلدية حريصة كل الحرص على المطالبة لعدد من المستثمرين في دفع المبالغ التي عليهم كقيمة الاستثمارات طوال السنوات الماضية، ولن تتنازل عن حقوقها في المطالبة بالمال العام.

تعليقك


  • المشاهدات : 795
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك