رئيس مجلس غرفة بيشة يشيد بتخصيص موقع للمدينة الصناعية

8
بيشة اليوم : 

أشاد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية في محافظة بيشة الأستاذ/ علي بن محمد الصعيري بنجاح الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة بيشة ممثلة في اللجنة الصناعية باستصدار صك بمساحة 30 مليون متر مربع لصالح هيئة المدن الصناعية والتقنية ليكون مقراً للأرض الصناعية والتقنية بمحافظة بيشة.

وقد قام كل من سعادة الأستاذ/ عبدالرحمن بن ناصر ال مشوط ، نائب رئيس غرفة بيشة ورئيس اللجنة الصناعية والأستاذ / علي بن عبدالعزيز الهويدي مسئول التخصيص بالهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية بزيارة لسعادة محافظ بيشة الأستاذ/ محمد بن سعيد بن سبرة لاطلاعه سعادته على ما تم إنجازه بهذا الخصوص وصدور الصك.

وجرى خلال اللقاء مناقشة انشاء مشاريع المدينة الصناعية بالمحافظة وتطلعات المحافظة في مدى اهميتها في خلق فرص استثمارية في مجالات صناعية لوجستية وتجارية وخدمية وتقنية ولتكون أحد الروافد الاقتصادية المهمة لدعم مسيرة التنمية بالمملكة، بما يتفق مع رؤية المملكة 2030م.

​كما أشار بن سبرة الى أن المحافظة والادارات الحكومية لن تألوا جهودها وإمكانيتها في المساهمة لإنشاء هذه المدينة بدعم وتوجيهات من أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ، مثمناً الجهود التي تقوم بها الهيئة السعودية للمدن الصناعة ومناطق التقنية ممثلة في سعادة مدير عام مدن خالد السالم.

وفي نهاية اللقاء أعرب الهويدي عن شكره لمحافظ بيشة لمواقفه الايجابية ولاهتمامه ومتابعة المستمرة لتحقيق تطلعات مدن وانشاء المدينة الصناعية بالمحافظة.

تعليقك


  • المشاهدات : 408
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك