تعليم بيشة يستعد للاحتفال باليوم الوطني 87 و يعلن الفائزين في (إجازتي2)

139191167d
بيشة اليوم : سياف المعاوي 

رأس مدير التعليم أ.نايف الهاجري اليوم اجتماع اللجنة التنفيذية المشرفة على الاحتفاء باليوم الوطني بحضور مساعديه للشؤون التعليمية أ.خالد الغامدي و أ.فاطمة الشهراني وأعضاء اللجنة في الأقسام المعنية و في نشاط الطلاب والطالبات .
و تضمنت توصيات الاجتماع التأكيد على تنفيذ خطة العمل و برنامج الاحتفاء و ترسيخ مبادئ الوطنية و حب الوطن و تقدير منجزاته و الفخر به و بمقدساته و تاريخه و قادته في نفوس الطلاب و الطالبات .
و أكد مدير التعليم في الاجتماع الذي استعرضت فيه خطة العمل على تجاوز الشكليات إلى تحقيق الأهداف من هذا الاحتفاء .

من جانبه أوضح رئيس نشاط الطلاب أ.علي سعدالله الغامدي أن الإدارة ستقيم حفلا يوم الاثنين القادم بحديقة الخالدية يتضمن برامج ثقافية و فنية و فلكلورات شعبية و العرضة السعودية بحضور محافظ بيشة و مديري الدوائر الحكومية المشاركة في البرنامج .

كما بينت أ.هيفاء المعلوي رئيسة نشاط الطالبات أن قطاع البنات قد وضع خطة تشرف عليها مساعدة مدير التعليم أ.فاطمة الشهراني تتضمن إقامة العديد من المعارض و الفعاليات بالإدارة و المدارس .

يذكر أن مدارس تعليم بيشة تقيم هذا الأسبوع برامج مختلفة فنية و ثقافية و تربوية و مسابقات عبر خطة متنوعة لكل مدرسة تتم متابعتها و توثيقها بحضور مشرفي و مشرفات تعليم بيشة .

من جهة أخرى اعتمد اليوم مدير التعليم اليوم فوز أربعة أندية بجوائز المسابقات التنافسية في مجالات برنامج إجازتي الذي أقيم صيف هذا العام في 16 ناديا حيث حصل نادي الإخاء بالصبيحي على جائزة المجالين الترفيهي و التطوعي , و حصل نادي الحي بالملك عبدالله على جائزة المجال السياحي .
و فاز نادي الحي بمتوسطة الملك سلمان بتثليث بجائزة المجال الوظيفي بينما فاز النادي الموسمي بابتدائية المدراء في بيشة بجائزة المجال التقني .
841e0f8ca5

3b8923dd16 (1)

3bb764b500

تعليقك


  • المشاهدات : 931
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك