البدء في تركيب ساهر على طريق بيشة – الرين

٤
بيشة اليوم: نواف آل مثاعي 

أوضح محافظ الرين سند بن عماش بن حفيظ أنه بتوجيه من أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وبمتابعة من مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالله بن حسن الزهراني وبإشراف من مدير إدارة السلامة المرورية بالإدارة العامة للمرور اللواء علي الدبيخي تم البدء في المرحلة الأولى من تركيب نظام الرصد الآلي “ساهر” على امتداد طريق الرين – بيشة حيث يحظى هذا المشروع باهتمام بالغ من سمو أمير منطقة الرياض وبمتابعة مستمرة من لدنه.
وبيّن بن حفيظ للمواطن أن سمو أمير منطقة الرياض حريص أشد الحرص على إيجاد الحلول السليمة للحد من الحوادث المرورية على طريق الرين – بيشة ، فيما أوضح أنه سيتم الانتهاء من المرحلة الأولية خلال الأسبوع القادم و سيتم تركيب لوحات تنبيهية توضح لمرتادي الطريق وجود نظام الرصد الآلي ساهر والذي سيكون على امتداد طريق الرين – بيشة كاملاً في المستقبل القريب.
وأضاف أنه تم التعديل على أكثر من التقاطعات الخطيرة بمحافظة الرين وتركيب مطبات صناعية بإشراف من شركة متخصصة بالأمن والسلامة المرورية.
فيما طالب محافظ الرين من مرتادي الطريق الحرص على اتباع الإرشادات المرورية والحذر من السرعة الزائدة التي تسببت في قتل العديد من الضحايا.

 
١

٢

٣

٤

2 تعليق

  1. 1
    سعد | بتاريخ : 30 أبريل 2017

    شيء جميل جدا
    ولكن بصراحة سرعة 90 قليلة جدا جدا
    يجب أن يكون حفظ سلامة الراكب مقدم على جباية المخالفة فقط .

    (3) (0)
  2. 2
    عامر الشمراني | بتاريخ : 10 مايو 2017

    بدلا من انشاء اكثر من مركز للهلال الاحمر و انشاء الخدمات و توسعة الطريق ووضع انارة وحل مشكلة الابل السائبة و الحفر .. قبل هذا كله وضعوا ساهر هههههههههههههههههههههههه

    (3) (0)

تعليقك


  • المشاهدات : 3481
  • التعليقات : 2
  • الإرسالات : 2
  • أضف إلى مفضلتك