بلدي الثنية وتبالة يعقد جلسته السابعة عشر

DSC_126822
بيشة اليوم : علي الغامدي 

عقد المجلس البلدي لبلدية الثنية وتبالة الخميس الماضي جلسته رقم ١٧ بحضور رئيس المجلس أ. محمد بن عطيان ورئيس بلدية الثنية وتبالة المهندس خالد الوادعي وجميع الأعضاء .
وقد ناقش المجلس خلال الجلسة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وفي مقدمتها مشاريع البلدية التي لا زالت تحت التنفيذ ، كما ناقش المجلس تأخر شركة الكهرب في إيصال التيار الكهربائي لعدد من المواقع ، كما ناقش تسمية مشاريع الحدائق وجاري تنفيذ ذلك من قبل البلدية .
وقد اتفق جميع الأعضاء على ضرورة تكثيف أعمال الرش والنظافة وضرورة متابعة أعمال الصيانة لكافة الطرق التي تربط جميع القرى والمراكز التي تخدمها البلدية وفي ختام الجلسه أشاد رئيس المجلس وجميع الأعضاء بالجهود التي تبذلها حكومة هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لخدمة المواطنين في جميع المحافظات سآئلين الله عز وجل أن يديم على بلادنا الأمن والرخاء .

هذا وأوضح رئيس بلدية الثنية وتبالة المهندس خالد الوادعي أن بلدية الثنية وتبالة ممثلة في قسم الاستثمار قد طرحت أحد عشر موقعاً استثمارياً على طريق بيشة ـ العلاية للاستثمار ، وأن البلدية دعت الراغبين في استثمار هذه ا لمواقع ممن تنطبق عليهم الشروط التقدم لقسم الاستثمار واستكمال جميع الإجراءات اللازمة للدخول في المنافسة على هذه ا لمواقع .

DSC_1275

DSC_1263
DSC_1270

تعليقك


  • المشاهدات : 1179
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك