تنمية النقيع النسائية تدشن عدداً من مشاريعها

1
بيشة اليوم : 

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنقيع التابعة لمحافظة بيشة مؤخراً حفل افتتاح وتدشين لمشاريعها القائمة لهذا العام 1438 تحت شعار (بالعطاء نسمو)
وذلك بحضور الأستاذة المها والأستاذة ورساء من مركز التنمية الاجتماعي (القسم النسائي) ومديرة مجمع التحفيظ بالنقيع الأستاذة حنان سياف ال خشيل .ومديرة متوسطة وثانوية النقيع أ/سراء الدوسري ، وعضوات ومنسوبات مكتب نور للدعوة والإرشاد بشمال بيشة ومديرة لجنة التنمية بالجنينة أ/منى السعدي ، ومديرة دار الجنينة أ/ شعيلة السعدي ، ونخبة من المعلمات الفاضلات في مدارس القطاع .
وقد تضمن حفل الافتتاح عدة فقرات متنوعة كان من أبرزها فقرة ترحيب براعم اللجنة تحت شعار الطفولة (لحن الحياه) وفقرة افتتاحية ديوانية
(مناهل العلم) ، واوبريت عن محبة الرسول عليه السلام والصلاة .
ثم تم إعلان إنطلاقة الديوانية التي تهدف هذا العام لعقد دروس في السيرة النبوية وبرامج توعوية أخرى.
ثم افتتح بعد ذلك نادي الياقوت وقدمت خلال افتتاحه ثلاث فتيات فقرة هادفة عن خطورة الفراغ على الفتيات وأهمية شغله بالنافع والمفيد . وفقرة أخرى عن العطاء والإحسان وثالثة دعون فيها الفتيات للاستفادة من برامج اللجنة .
ثم افتتح بعد ذلك مشروع الأسر المنتجة تحت شعار (حرفتي مستقبلي) وتم خلاله الإعلان عن الأسر المشاركة في برامج اللجنة .
واختتم الحفل بكلمة مديرة اللجنه أ/ بدريه فهد الأكلبي والتي شكرت فيها كل من استجاب للدعوة بالحضور والمشاركة ووجهت دعوة لقائدات المدارس لعقد شراكات تعاونية بين اللجنة والتعليم.
كذلك وجهت رسالة للفتيات حثتهن فيها للمشاركة والحضور للبرامج المطروحة لهن في نادي الياقوت .

ثم توجهت مديرة القسم بالحاضرات لافتتاح بازار الأسر الذي كان بإشراف الأخت ريم مشحن السلولي ثم توجهت بهن لنادي الياقوت بإشراف الأخت رسماء محمد السعدي وديوانية مناهل العلم .

2

3

4

5

6

7

8

9

10

تعليقك


  • المشاهدات : 901
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك