بلدية بيشة تتبرأ من مخلفات الأودية

00
بيشة اليوم : 

تبرأت بلدية بيشة من مخلفات وادي بيشة التي لوثت قريتي بالشوك والشداخة، مشيرة إلى أن ذلك يقع خارج نطاق الخدمات التي تقدمها.

وأكدت البلدية ردا على ما نشرته بعنوان «الشداخة وبالشوك في بيشة، النوم على منغصات النفايات» في (1/‏1/‏1438)، أن القرية حظيت كغيرها من قرى بيشة بحزمة كبيرة من المشاريع تمثلت في تركيب أكثر من 150 عمود إنارة على امتداد الطريق الرئيسي وعدد من الطرق المحورية في القرية.

وذكرت أنه جرى سفلتة الطريق الرئيسي الذي يربط طريق الشداخة بالحرف، مبينة أنه جرى رفع مستوى النظافة من خلال زيادة الكوادر البشرية بكافة قرى المحافظة، بما فيها الشداخة وبالشوك.

وأوضحت أنه جرى حصر الطرق الزراعية والرفع بسفلتتها، واعدة بالعمل على متابعتها حتى تزود قرى بيشة كافة بالخدمات.

وكانت «عكاظ» نشرت شكوى أهالي قريتي الشداخة وبالشوك من تدني مستوى الخدمات، وانتشار التلوث فيها، بتخلص البعض من جيف الحيوانات النافقة والنفايات في مجرى الوادي.

وأوضح عدد من الأهالي أن الجيف ليست مشكلتهم الوحيدة، وإنما الخدمات متردية في بالشوك والشداخة، إذ إن الحفر و«المطبات» أصبحت من السمات البارزة في الطرقات، فضلا عن سوء النظافة وانتشار المستنقعات بعد المطر.

1 تعليق

  1. 1
    باسل الناصر | بتاريخ : 17 ديسمبر 2016

    اذا كانت بلدية بيشة التي تمتلك كل المعدات من تنظيف الوادي من المخلفات فمن يملك المعدات اللازمة لتنظيف الوادي هل هي الزراعة التي لإتملك معدة واحده ؟ ام فرع المياه ؟ اريد ردمن البلدية

    (0) (0)

تعليقك


  • المشاهدات : 1111
  • التعليقات : 1
  • الإرسالات : 1
  • أضف إلى مفضلتك