ناقشت التسويق لمشاريع (مول ـ فندق ـ مدينة ملاهي ـ مصنع مياه ـ مصنع تمور)

غرفة بيشة تستحدث لجنتين لشباب الأعمال والمنشآت وتناقش مقترح إنشاء كلية أهلية

11
بيشة اليوم : 

عقدت الغرفة التجارية الصناعية في بيشة مؤخراً الإجتماع الأول لمجلس الإدارة في دورته الجديدة برئاسة رئيس المجلس الأستاذ علي بن محمد الصعيري وبحضور نائب الرئيس وأعضاء المجلس وأمين الغرفة .
وقد بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس المجلس رحب فيها بالجميع وشكر رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق .
ثم ناقش المجلس العديد من المحاور المدرجة للاجتماع واطلع على النموذج المقترح لمبنى الغرفة المزمع إنشائه بإذن الله وعلى رؤية الغرفة ضمن إطار ومعطيات وأهداف رؤية 2030 ، وعلى محضر تحديد موقع مقترح للمدينة الصناعية التابعة لهيئة المدن الصناعية بوزارة الطاقة والصناعة .
كما اطلع المجلس على عدد من مقترحات الأعضاء والتي كان من أبرزها إنشاء كلية أهلية خاصة ، والتسويق لعدد من الفرص الاستثمارية في المحافظة ومن أبرزها (إنشاء مول تجاري كبير ـ مستشفى أهلي خاص ـ مدينة ترفيهية كبرى ـ مصنع مياه صحية ـ فندق كبير ـ مصنع كبير للتمور ومنتجاتها ).
كما أيد المجلس مقترح تشجيع الشركات الكبرى للاستثمار في المجال الزراعي والبيوت المحمية في بيشة ، وطالب بسرعة البدء في إنشاء جمعية بيشة متعددة الأغراض المنبثقة من اللجنة الزراعية بالغرفة .
وفي نهاية الاجتماع تم إعلان تشكيل اللجان النوعية للغرفة وتحديد المشرفين عليها وأدوار كل لجنة ، وهي :
(اللجنة التجارية ـ اللجنة الصناعية ـ لجنة المقاولات العامة واللجنة العقارية ـ اللجنة الزراعية ـ اللجنة الصحية ـ اللجنة السياحية ـ اللجنة الإعلامية ـ اللجنة النسائية)
وقد أقر المجلس استحداث لجنتين وهما :
لجنة المنشآت المتوسطة والصغيرة ، ولجنة شباب الأعمال .
يذكر أن رئيس المجلس الأستاذ علي الصعيري قد أعلن خلال الاجتماع موافقة المجلس على تعيين خبير وباحث اقتصادي ذو خبرة علمية وعملية عاليتين .
أوضح ذلك المتحدث الرسمي للغرفة عبدالله بن منيس المعاوي ، والذي أضاف أن بداية العام الميلادي الجديد بحول الله سيشهد إطلاق الموقع الإلكتروني للغرفة والذي يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية والمعلوماتية بشكل تفاعلي .

 

12

13

14

15

16

18

1 تعليق

  1. 1
    محمد بن حسن | بتاريخ : 05 ديسمبر 2016

    شيء جميل وتحرك موفق .
    تجديد القيادات يقود لكل جديد .

    (0) (0)

تعليقك


  • المشاهدات : 1346
  • التعليقات : 1
  • الإرسالات : 1
  • أضف إلى مفضلتك