#بيشة_تغرد_للوطن ( أ :عبدالرحمن بن علي آل عليط )

6d840545-aa77-41c8-a8a0-4b0393132300
بيشة اليوم :خاص باليوم الوطني 86 : 

الحمد لله رب العالمين؛ والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد:

فإنه باسمي ونيابة عن زملائي منسوبي الكلية التقنية ببيشة ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع-حفظهم الله- وللشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة.

إن هذه المناسبة وما شهدته دولتنا من احداث في الحد الجنوبي أثبتت  للعالم كله مشاعر الود والتلاحم بين أبناء الوطن والقيادة الحكيمة، لما يجده المواطنون من رعاية واهتمام من قبل الحكومة وسعيها الحثيث لنهضة ورفعة وتطوير المملكة العربية السعودية في كافة المجالات بهدف توفير حياة كريمة للشعب السعودي؛  ومن أبرز تلك الجهود الإعلان عن الرؤية الوطنية 2030م، الطموحة كي تكون منهجاً وخارطة طريق للعمل الاقتصادي والتنموي في المملكة.

ان مناسبة اليوم الوطني فرصة لاستذكار واستحضار الوحدة الوطنية التي رسم معالمها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -طيب الله ثراه -، والذي جمع شمل هذه البلاد ووحد كلمتها تحت راية (لا إله إلا الله محمد رسول الله ) ثم ساروا على نهجه السليم من بعده أبنائه الكرام وصولاً إلى تولي قائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله مقاليد الحكم في البلاد ,الذي حمل همّ المواطن السعودي من أجل الوصول إلى تحقيق رفاهية المواطنين وبناء الوطن وتنميته تنمية شاملة من كل جوانبه.

ختاما. فإني اسال  الله سبحانه وتعالى أن يوفق قيادة هذا البلد المعطاء إلى كل خير، وأن تستمر مسيرة البناء والنهضة الحضارية والتقدم لصالح الإنسان السعودي، وأن يحفظ للوطن أمنه واستقراره. كما أسأله سبحانه أن ينصر الجنود المرابطين ويردهم سالمين, وأن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل سوء .
أ :عبدالرحمن بن علي آل عليط
عميد الكلية التقنية ببيشة

تعليقك


  • المشاهدات : 1021
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك