مديرية السجون تعلن عن توفر وظائف للنساء من ضمنها سجن بيشة

مديرية السجون1
متابعات : 

أعلنت المديرية العامة للسجون عن توافر وظائف نسائية في العديد من السجون النسائية بالمملكة.
ودعت المديرية الراغبات في المسابقة على هذه الوظائف الشاغرة، التي تأتي بمسمى (ملاحظة) على البند المقطوع براتب قدره 3 آلاف ريال شاملة جميع البدلات- للتقدم إلى إدارات سجون المناطق التي تتبعها السجون النسائية مكان الوظيفة.
وأوضحت المديرية في إعلانها أن هذه الوظائف المطلوب شغلها ستكون في كل من إدارة سجن النساء بسكاكا، وإدارة سجن النساء بعرعر، وإدارة سجن النساء في بيشة، وإدارة سجن النساء بينبع.
وطالبت بأن تتوافر في المتقدمات على هذه الوظائف عدد من الشروط، تمثلت في أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وألا يقل مؤهلها عن الشهادة الابتدائية، وأن تكون حسنة السيرة والسلوك، وألا يقل عمرها عن 20 عامًا ولا يزيد على 40 عامًا، وأن تجتاز المقابلة الشخصية، وأن يكون سكنها ومقر إقامتها في المدينة المتقدم عليها، ولا يقبل من المدن الأخرى.
وكانت المديرية العامة للسجون قد أرفقت بإعلانها المسوغات المطلوبة للمتقدمات، وشملت صورة من الهوية الوطنية أو دفتر العائلة مع إحضار الأصل للمصادقة، وصورة من المؤهل العلمي التي حصلت عليه مع الأصل للمصادقة، وصورة من الخبرات والدورات إن وجدت، علمًا بأن آخر موعد لقبول الطلبات هو 15/3/1436هـ.

2 تعليق

  1. 1
    دلال | بتاريخ : 18 ديسمبر 2014

    فين التقديم في سجن بيشه النسائي والا وين ؟

    ارجو الرد جزاكم الله خير

    (3) (2)
  2. 2
    تغريد | بتاريخ : 01 نوفمبر 2017

    فين التقديم وكيف الطريقة

    (0) (0)

تعليقك


  • المشاهدات : 2399
  • التعليقات : 2
  • الإرسالات : 2
  • أضف إلى مفضلتك