بعد واقعة الاعتداء على مصور.. إدارة العالمي تعاقب عبدالرزاق حمد الله

606d65fa15c3f
بيشة متابعات 

التزمت إدارة نادي النصر الصمت، طوال الساعات الماضية، حيال الفعل غير الأخلاقي الذي بدر من مهاجم الفريق الأول عبدالرزاق حمد الله، أثناء مباراة العالمي أمام ضيفه الفيصلي، لحساب نصف نهائي كأس الملك، على الرغم من الجدل المُثار حول الواقعة، قبل أن تقرر معاقبة المغربي لسبب أخر.

وكشف مصدر داخل أصفر الرياض، وفقًا لموقع «كووورة»، عن أن إدارة العالمي قررت خصم جزء من راتب حمد الله، بسبب ما بدر منه تجاه مصور القناة الناقلة لكأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الخسارة المخيبة أمام الفيصلي.

وخسر العالمي أخر فرصة لإنقاذ الموسم المحلي، بالسقوط على نحو مفاجئ أمام ضيفه عنابي سدير، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت مطلع الأسبوع الجاري على ملعب مرسول بارك، على الرغم من خوض المنافس أكثر من 80 دقيقة من زمن اللقاء منقوص العدد.

وأثار حمد الله الجدل في ليلة الخروج من الكأس، بعدما قام بتصرف غير أخلاقي تجاه مدافع الضيوف وليد الأحمد، اصطادته عدسات الناقل الرسمي، قبل أن يكمل مسلسل التجاوز بالاعتداء على أحد المصورين أثناء مغادرة الميدان.

ولفت المصدر إلى أن إدارة العالمي بقيادة الرئيس الجديد مسلي آل معمر عقدت اجتماعًا مع المدرب الكرواتي ألين هورفات، عقب الخروج الصادم من كأس الملك، في حضور حسين عبد الغني، المدير التنفيذي، من أجل مناقشة أسباب الهزيمة وتحديد ملامح المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن آل معمر يدرس فك الارتباط مع المدرب الكرواتي في ختام الموسم، وهو ما ألمح به إلى هوفارت أثناء الاجتماع، حيث تسير الأمور نحو فض الشراكة بين الطرفين تمامًا، في ظل اتجاه ألين لرفض العودة لقيادة فريق الشباب بالنادي.

واعترف المصدر أن النصر لم يستقر حتى الآن على أسماء تدريبية بعينها لقيادة فارس نجد، على الرغم من التكهنات التي أثيرت بشأن ارتباط النادي بعدد من المدربين مؤخرًا، مشيرًا إلى أن إدارة أصفر الرياض لم تتحدد بعد موعد حسم مصير المدرب الكرواتي.

وختم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن الإدارة وجهت اللوم إلى حسين عبد الغني، بسبب كواليس ما قبل مباراة الفيصلي، والسماح بسفر الثنائي حمد الله ونور الدين أمرابط، إلى جانب منح اللاعبين إجازة 6 أيام قبل المباراة، وشددت على وضع الفريق تحت المجهر في الفترة القادمة، ومراقبة جميع التفاصيل بدقة، والتدخل بعقوبات رادعة في حال التجاوز أو التخاذل.

تعليقك


  • المشاهدات : 100
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك