مؤمنة يكشف شرط استقالته من «الأهلي»: ارتباطي بالنادي لا علاقة له بالكرسي

606bfdc25729f
بيشة متابعات 

أكد عبدالإله مؤمنة، رئيس مجلس إدارة الأهلي، أنه ليس متمسكًا بمنصبه داخل قلعة الكؤوس، فارتباطه بالنادي ليس له علاقة بالكرسي، إلا أنه رغم ذلك لا يستطيع تقديم استقالته.

تواجه إدارة الأهلي بقيادة مؤمنة الكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية؛ بسبب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم؛حيث يحتل حاليًّا المركز السابع برصيد 35 نقطة من 24 مباراة.

وقال مؤمنة، في تصريح لبرنامج «الدوري مع وليد» عبر قناة «SBC» السعودية: «أنا ابن من أبناء النادي، وارتباطي بالأهلي ليس ارتباط كرسي ولستُ حريصًا عليه».

وأضاف: «ولكن لديّ مشروعًا طويل الأجل، ولا أستطيع أن أقدم استقالتي، فاستقالتي تحتاج وجود إدارة جديدة تتحمل المساهمات التضامنية، ومستعد لتقديمها في حال توفر دعمًا ماليًا يغطي التزامات النادي من الشرفيين».

وأكمل: «حققنا إنجازات كبيرة ونتائج ملموسة في العمل الإداري والمالي، والألعاب المختلفة والفئات السنية، تقييمنا في العمل الاستراتيجي في مقدمة الأندية، والتزامات الأهلي حتى 30 أبريل تقارب 37 مليون ريال، والدعم الشرفي خلال 6 أشهر كان 8 ملايين ريال فقط».

وتابع مؤمنة: «حين استلمنا النادي كان هناك عجز مالي وخفضناه بنسبة 30%، والالتزامات القائمة كانت عائقًا أمام عملنا نحو التوازن المالي، رواتب فريق كرة القدم 120 مليون ريال، ودعم وزارة الرياضة يمثل 80% من ميزانيته».

وأردف: «الجمهور العاطفي يقيم عمل الإدارة من خلال نتائج الفريق الأول فقط، وأعترف أنه لدي أخطاء، والأمير منصور بن مشعل يستطيع أن يدفع مبلغ بسيط وتسير الأمور، وأتحمل خطأ ابتعاده عن النادي، والأمير تركي بن عبد الله الفيصل عمل الكثير لتسهيل إيجاد إدارة أخرى، والنادي يحتاج إلى مثل الالتفاف الذي حدث في النصر».

تعليقك


  • المشاهدات : 464
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك