تطبيق “توكلنا” شرط لدخول مقرات تعليم بيشة

خالد
بيشة اليوم : سياف المعاوي 

أعلنت إدارة تعليم بيشة عبر منصتها الرسمية على تويتر، أن تحميل تطبيق توكلنا وإبراز ما يثبت الحالة الصحية شرط إلزامي لدخول المقر الرئيسي والمنشآت التابعة لها بدءا من صباح اليوم الخميس.
وياتي اعتماد تفعيل تطبيق “توكلنا” ليكون جزءًا مهمًّا من الإجراءات الاحترازية، وشرطًا لدخول منسوبي الإدارة والزوار للمبنى الرئيسي، وجميع المباني الإدارية المرتبطة والمدارس؛ وذلك استجابة للتعليمات الصادرة وحفاظا على سلامة الجميع ،ضمن إطار الجهود المتتابعة التي تبذلها إدارة تعليم بيشة للحد من انتشار فيروس كورونا والوقاية منه.
حيث جاء ذلك خلال اعتماد مدير تعليم بيشة الأستاذ خالد بن عبدالله الغامدي خطة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية في المباني الإدارية للإدارة والمدارس، التي دعت الجميع إلى الالتزام بالاشتراطات الصحية التي شددت عليها وزارة الصحة في مثل هذه الظروف، التي تضمن بإذن الله الحماية والسلامة للموظفين والموظفات والمجتمع التعليمي.
وشدّد مدير التعليم في السياق ذاته وفى تعميم لكافة الإدارات والأقسام والمدارس بأهمية الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تضمنت توحيد المداخل، وتشكيل نقاط الفحص، وتنظيم مسارات الدخول والخروج، وتطبيق اشتراطات التباعد الاجتماعي، والالتزام بارتداء الكمامات.
وتسخير جميع الإمكانات المادية والبشرية لخدمة جميع المراجعين ، واستمرار توفير الخدمات النوعية التي يحتاجون إليها بكل يسر وسهولة من خلال الاستفادة من المنصات الإلكترونية،.
,وتكثيف الجوانب التوعوية الداعمة للإجراءات الاحترازية، وتسخير جميع الإمكانات المتوافرة والوسائل الإعلامية المتاحة من خلال إدارة الإعلام والاتصال والحسابات الرسمية للمكاتب والمدارس، وتنفيذ الحملات الإعلامية الرامية إلى الإسهام في رفع الوعي الصحي لأفراد المجتمع التعليمي،

الجدير بالذكر بان إدارة تعليم بيشة قد أقرت خلال الاسبوع الحالي تنفيذ عدد من الإجراءات الاحترازية و تشكيل فريق عمل لمتابعة تنفيذ الاشتراطات وضبط المخالفات ، وتكثيف برامج التوعية.
download

.

تعليقك


  • المشاهدات : 1401
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك